الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تعرف على تاريخ بطولات أحمد فتحي مع الأهلي بعد انتقاله لـ”بيراميدز”

أحمد فتحي

أنهى أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسيرته مع القلعة الحمراء، حيث رفض تمديد تعاقده وقرر الرحيل عن الفريق الأحمر بداية من الموسم الجديد باحثا عن تحدي جديد مع فريق بيراميدز.

وخاض أحمد فتحي، آخر مباراة له مع النادي الأهلي مساء أمس السبت، أمام طلائع الجيش، حيث حقق الفريق الأحمر فوزا غاليًا على نظيره طلائع الجيش، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

ولعب أحمد فتحي ١٣ سنة مع النادي الأهلي، حقق فيها العديد من البطولات المحلية والقارية، حيث لقبه الجماهير بعدت القاب، نظرا للروح الذي يتمتع بها ورجولته داخل الملعب، والتي كان يخوض بها المباريات، حيث له أهداف حاسمة توج بيها النادي الأهلي ببطولات.

ويرصد لكم “القاهرة ٢٤” تاريخ بطولات أحمد فتحي مع النادي الأهلي:-

حمل أحمد فتحي بطولة درع الدوري الممتاز، تسع مرات، وبطولة كأس مصر مرة وحيده، والسوبر المصري 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا، ثلاث مرات، والسوبر الإفريقي مرتين، ليحمل أحمد فتحي ١٨ بطولة مع القلعة الحمراء، في ١٣ موسم شارك فيه.

وودع أحمد فتحي مساء أمس السبت جماهير النادي الأهلي، متمنى التوفيق للفريق الأحمر واللاعبين خلال المباراة النهائي المقبلة، لاسيما ان بطولة إفريقيا يشتاق لها الجماهير الحمراء، بعد غيابها عن خزينة قلعة الجزيرة، لمدة ٧ سنوات، بعد اخر بطولة حققها النادي الأهلي على نظيره أورلاندو الجنوب إفريقي، بهدفين في القاهرة، تحت قيادة محمد يوسف.

وسوم أخبار النادي الأهلي احمد فتحي النادي الأهلي بيراميدز

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!