الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الانجليزي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 01:38 م

يقدم لكم “القاهرة 24” بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب أولد ترافورد.

يستضيف فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، نظيره أرسنال اليوم الأحد 1 نوفمبر في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب أولدترافورد، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

وستقام المباراة بين أرسنال ومانشستر يونايتد في الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأرسنال

وأعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة تلك المواجهة بين مانشستر يونايتد وارسنال عبر قنواتها على قمري النايل سات والعرب سات، حيث ستذاع المباراة عبر قناتي بي إن سبورت 1 و2 HD.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز خلال آخر مبارياته قبل تلك المواجهة على حساب لايبزيج بنتيجة خمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب أولدترافورد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستقر النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، على التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراته أمام آرسنال، حيث تأتي التشكيلة المتوقعة كالتالي:-

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا – ماجوير – ليندلوف – لوك شاو.

خط الوسط: فريد – ماتيتش – برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد – كافاني – جرينوود.

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 1–11–2020.. قمة مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي

 

بينما تأتي التشكيلة المتوقعة لأرسنال كالتالي:-

لينو – بيليرين – تيرني – جابريال – موستافي – ساكا – توماس بارتي – تشاكا – ويليان – ايميريك اوباميانج – الكسندر لاكازيت.

وقد خسر أرسنال مباراته في الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بنتيجة هدف نظيف أحرزه جيمي فاردي، حيث أقيمت تلك المواجهة على ملعب الإمارات في لندن، بينما تعادل مانشستر يونايتد بنتيجة سلبية مع تشيلسي.

ويغيب انتوني مارسيال عن مانشستر يونايتد خلال تلك المباراة بسبب الإيقاف بعد تعرضه للطرد أمام توتنهام هوتسبير، بينما يفتقد أرسنال لخدمات مدافعه البرازيلي ديفيد لويز بعد إصابته العضلية في مباراة ليستر سيتي الماضية بالدوري الإنجليزي.

تابع مواقعنا