الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمة فضل.. تعرف على بند لائحة الانضباط حول عقوبة كهربا (مستند)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 01:10 م

ينتظر محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة عليه من قبل لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقب مشادته أمس مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وشهدت مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز أمس السبت، والتي استلم فيها الأهلي درع الدوري، مشادة بين محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فضل، بسبب تواجد اللاعب في المنطقة المخصصة لمسؤولي اتحاد الكرة والأهلي، مما ترتب عليه مطالبة فضل لكهربا بالتواجد في منطقة اللاعبين وهو ما رفضه اللاعب لتنشب مشادة بين الطرفين ، حسب ماذكر محمد فضل بالمذكرة التي تقدم بها للجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة أمس.

فيما برأ كهربا نفسه من تُهمة التطاول على محمد فضل في التحقيق الذى تم معه أمام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

واستفسر مدير الكرة الذي لم يري الواقعة من البداية،من كهربا عن أسباب تطور الأمر بينه وبين محمد فضل وهو ما ظهر بشكل واضح أمام الكاميرات،لكن كهربا أكد أن فضل افتعل الأزمة ردا علي عدم قيام لاعب الأهلي بمصافحته قبل التوجه للمكان المخصص للإحتفال بالدوري وجذبه بطريقة غريبة ومُهينة من قميصه.

كلاكيت خامس مرة.. كهربا “ملك” الأزمات في الأهلي

ويستعرض “القاهرة٢٤” نص لائحة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم في حالة اذا تعرض أي شخص من أعضاء اتحاد الكرة أو الجهة المنظمة أو المسؤولين أو عناصر اللعبة سواء في الملعب أو خارجة للإهانة أوالإساءة أو التهديد .

تنص اللائحة على العقاب بواحدة أو أكثر من العقوبات التالية :

١-الإيقاف. ٢-الغرامة بحد أدنى خمسون ألف جنية بالإضافة إلى قيمة الإضرار إن وجدت. ٣-الشطب. ٤-تغريمة قيمة ماتم إتلافه.

وتوقع اللجنة العقوبة المناسبة دون التقيد بالتسلسل الوارد لهذة العقوبات.

نص عقوبة الإساءة لأفراد اتحاد الكرة
نص عقوبة الإساءة لأفراد اتحاد الكرة

تابع مواقعنا