الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإنتاج الحربي يتعادل سلبيا مع المصري البورسعيدي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/نوفمبر/2018 - 10:19 م

انتهت مباراة الإنتاج الحربي والمصري البورسعيدي بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ16من مسابقة الدوري العام.

بدات المباراة قويه من جانب الفريقين، المصري يحاول امتلاك منطقة وسط الملعب والسيطرة على مجريات المباراة، في المقابل لم يقف الفريق العسكري  مكتوف الأيدي حيث  فرض سطوته على منطقة وسط الملعب وتبادل الفريقين الاستحواذ معظم الوقت.

شن المصري هجمات خطيرة على مرمي عامر عامر، ولكن الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي الإنتاج على منطقة الجزاء حرمت المصري من تسجيل هدف مبكر.

لم يستسلم لاعبي الإنتاج أمام هجمات الفريق البورسعيدي، ليبدأ أبناء الفريق العجلات الحربية في تنظيم صفوفهم من أجل امتلاك وسط الملعب من جديد وخطف هدف من هجمة مرتدة.

انتهت احداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليبدأ كل مدير فني سواء “مختار مختار مع الإنتاج أو مصطفى يونس  مع المصري” في تعديل أوراقه داخل الغرف المغلقة لكي يخطف فريقه الثلاث نقاط.

بدأ الشوط الثاني على طريقة الشوط الأول ولم يتغير الحال حيث كل فريق يرد خطف هدف ليسيطر على مجريات المباراة وحسم الثلاث نقاط ولكن انحصر اللعب في منطقة الوسط وكانت الهجمات عادية و لم تمثل خطورة حقيقية إلا في فرص قليلة.

حاول المصري كثير ولكن فشل في احراز هدف يساعده على  تحقيق الفوز، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين سلبيا.

وبهذه النتيجة ارتفع  رصيد الإنتاج الحربي إلى 23 نقطة ليحتل المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 13محتلا المركز الخامس عشر.

تابع مواقعنا