الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمزيد من التعاون.. وزير الشباب والرياضة يستقبل نظيرته اللبنانية (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 06:27 م

استقبل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، فارتينيه أوهانيان وزيرة الشباب والرياضة اللبنانية، لبحث أوجه التعاون بين البلدين في مجالي الشباب والرياضة.

وخلال اللقاء أكدت وزيرة الشباب والرياضة اللبنانية على عمق العلاقات القوية بين الشعبين المصري واللبناني، وأشارت إلى تطلعها لمزيد من التعاون بين البلدين في المجالات المختلفة التي تخص الشباب والرياضة.

وأشادت أوهانيان بجهود الدكتور أشرف صبحي خلال الفترة الماضية، وأضافت أن مصر أصبحت تمتلك بنية تحتية رياضية وشبابية على أعلى مستوى وتستطيع من خلالها استضافة أكبر الفعاليات والأحداث الرياضية العالمية في أي وقت، وهو ما ظهر واضحًا خلال الفترة الماضية بعد إقامة أكبر البطولات العالمية والدولية والقارية في مصر، فضلا عن العديد من الفعاليات الشبابية المميزة.

من جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة على تقديره لوزيرة الشباب والرياضة اللبنانية، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من بروتوكولات التعاون بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي.

وفي نهاية اللقاء، سلم وزير الشباب والرياضة نظيرته اللبنانية علَمًا ووثيقة تنظيم المؤتمر الكشفي العربي الثلاثين  2022، والذي استضافته مصر في دورته السابقة عام 2019، وذلك في تقليد هو الأول من نوعه على مستوى من فعاليات المؤتمر الكشفي العربي.

أحمد موسى: جميع الأندية تخضع لتفتيش إداري حاليًّا من وزارة الشباب (فيديو)

تابع مواقعنا