الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كوكا Vs مصطفى محمد.. من الأجدر بقيادة هجوم منتخب مصر أمام توجو؟ (أرقام)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 09:53 م

يستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، لمواجهة منتخب توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية أيام 14 و17 نوفمبر المقبل.

ويسعى حسام البدري، للفوز على توجو من أجل تصدر المجموعة والصعود لكأس الأمم الإفريقية المقبلة، بعدما تعادل الفراعنة أمام كل من كينيا وجزر القمر الجولة الأولى والثانية.

وأعلن حسام البدري، ضم مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الأولمبي، وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني، والمتألق خلال الفترة الماضية، وقاد فريقه للفوز بالدوري، ليدخل حسابات البدري بقوة بدلًا من مروان محسن مهاجم النادي الأهلي.

ماذا قدم مصطفى محمد مع الزمالك هذا الموسم؟

قدم مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، موسما مميزا مع القلعة البيضاء وتألق في المباريات الكبرى، وسجل في مرمى النادي الأهلي وبيراميدز خلال الموسم المنقضي ببطولة الدوري المصري، وكان له دور كبير في تأهل الزمالك للدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وشارك اللاعب في 42 مباراة سجل خلالها 14 هدفا وصنع ثلاثة أهداف.

ماذا قدم أحمد حسن كوكا؟

شارك أحمد كوكا مع فريقه أولمبياكوس اليوناني في 8 مباريات هذا الموسم سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين.

ويذكر أن منتخب مصر سيدخل معسكرا مفتوحا يوم الثلاثاء المقبل، باللاعبين المحليين، ثم ينضم لاعبو الزمالك يوم 6، ثم المحترفون يوم 9 قبل مواجهة توجو.

بعد ضمه لمنتخب مصر.. ماذا قدم أحمد حسن كوكا مع أولمبياكوس اليوناني؟

تابع مواقعنا