الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد يوسف: لا أمانع ضم لاعبي الزمالك وبيراميدز إلى البنك الأهلي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 05:26 م

تحدث محمد يوسف المدير الفني لفريق البنك الأهلي، عن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري المصري الممتاز بعد صعوده.

وقال محمد يوسف في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، إنه يعلم جيدًا صعوبة الموسم نظرًا لتلاحم الموسمين مع بعضهما لكنه يسعى لإنهاء أمر التعاقدات مع الصفقات من أجل جمع الفريق وإقامة معسكر مغلق للاستعداد للموسم.

وتابع يوسف في حديثه عن الصفقات التي يسعى فريقه في ضمها، قائلا: “معروف عني أني ابن من أبناء النادي الأهلي ولكن هذا لا يمنع عدم ضم أي من لاعبي الزمالك أو بيراميدز خلال الفترة المقبلة”.

فيما علق على أزمة الأندية الصاعدة حديثًا للدوري في ضم العديد من الصفقات الجديدة في أول الموسم وتقدم مستوى باهت خلال مشواره، قائلاً: “هذا ما يعرف دائما عن الفرق الصاعدة حديثًا لكن الوضع لدي مختلف، حيث إنني سأضم فقط ما أحتاج إليه إلى جانب تنوع الصفقات ما بين العناصر الشابة والخبرة”.

واختتم حديثه عن الأقاويل التي تناولت توليه قيادة الفريق بدلا من خالد جلال في اللحظات الأخيرة: “التعاقد مع مدير فني مثله مثل ضم الصفقات يمكن أن يتفاوض النادي مع أي مرشح ولا يحدث اتفاق ولكن الكل يعلم اسم محمد يوسف وهو ما جعل إدارة البنك الأهلي تتعاقد معي”.

البنك الأهلي يعلن تعاقده مع لاعب منتخب مصر الأولمبي

البنك الأهلي يعلن تعاقده مع موسى ديارا

تأكيداً لـ”القاهرة 24″.. البنك الأهلي يعلن تعاقده مع محمد كوفي

تابع مواقعنا