الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مروان محسن.. هل يكون رأس الحربة الوحيد للأهلي في الموسم المقبل؟

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 11:46 ص

يعكف الجنوب إفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إعداد تصور نهائي لشكل قائمة الموسم المقبل ومن سيبقى ومن سيرحل وكذلك حسم ملف الصفقات.

الأهلي حسم صفقة طاهر محمد طاهر بشكل رسمي منذ فترة وبات قريبًا من الإعلان عن ضم بدر بانون مدافع الرجاء المغربي ودخل في مفاوضات متقدمة مع صن داونز الجنوب أفريقي لضم جاستون سيرينو لاعب الفريق ش.

انضمام بانون وسيرينو سيجبر الأهلي على رحيل لاعبين أجنبي من بين الرباعي علي معلول وجونيور أجايي وأليو بادجي وأليو ديانج حيث تتيح اللائحة لكل نادي قيد 5 أجانب في القائمة.

معلول وديانج من العناصر الأساسية ومستمران في الموسم المقبل أما أجايي فقد عرضه الأهلي للبيع في وقت سابق ولكن الموقف تغير بعد تولي موسيماني حيث من الصعب التفريط فيه حاليا.

جيرالدو أبرز المرشحين للرحيل ولو تمسك موسيماني بموقفه من بادجي ورحل هو الآخر لضم سيرينو فلن بتبقى بقائمة الأهلي سوى مروان محسن كرأس حربة صريح.

هناك أكثر من لاعب يجيد اللعب كمهاجم مثل أجايي ومحمد شريف العائد من الإعارة وكذلك محمود كهربا ولكنهم يجيدوا في مركز الجناح والمهاجم المتأخر بشكل أكبر.

هذه التفصيلة تحديدا أثارت تساؤلًا على مائدة لجنة التخطيط لكرة القدم برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف حيث تتحفظ علة هذا التفكير وهو ما قد يحدث مفاجآت في الأيام المقبلة على صعيد الراحلين وقد يبقى بادجي على حساب أجايي فكل السيناريوهات مطروحة والتنسيق مستمر بين موسيماني ولجنة التخطيط.

محمد شريف: الأهلي الأقرب للفوز بدوري أبطال أفريقيا

أمير توفيق يجتمع ببدر بانون الخميس المقبل (خاص)

تابع مواقعنا