الخميس ٠٤ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

رضا عبد العال: أتمنى وجود مبادرة بين إدارة القطبين لنبذ التعصب

رضا عبد العال

طالب رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، مسؤولي الرياضة في مصر بتنظيم مباردة صلح بين مجلسي إدارة القلعة الحمراء والبيضاء خلال الفترة المقبلة قبل المباراة النهائية بين الفريقين.

وقال عبد العال في تصريحات تليفزيونية: “من الطبيعي حضور محمود الخطيب ومرتضى منصور المباراة النهائية، فلا يجوز أن يكونا في نفس الملعب ويحدث شيء غير جيد، أو الأفضل عدم حضورهما المباراة النهائية”.

وأضاف: “أتمنى وجود مبادرة بين إدارة القطبين لنبذ التعصب قبل نهائي أفريقيا بين جماهير الأهلي والزمالك”.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الرجاء المغربي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، حيث سيواجه الفريق الأبيض غريمه التقليدي النادي الأهلي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

رسميًا.. الزمالك يتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء

 

وكان الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب بهدف مقابل لاشيء أحرزه أشرف بن شرقي قبل أن يفوز في الإياب بثلاثية مقابل هدف احرزهم فرجاني ساسي هدف ومصطفي محمد هدفين

ويواجه نادي الزمالك نظيره الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد صعد إلى الدور النهائي بعد عبور الوداد المغربي، بعد الفوز الغالي الذي حققه الفريق الأحمر بالمغرب بهدفين دون رد، وفوزه في العودة بالقاهرة بخطفه ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للوداد، لتكون نتيجة المباراتين 5/1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الاهلي والزمالك الاهلي والوداد الزمالك والرجاء مباراة الاهلي والزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل رفض طعن 163 من قيادات الجماعة وتأييد إدراجهم على قوائم الكيانات الإرهابية