السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد بركات يتحدث عن موعد انضمام المحترفين لمعسكر المنتخب.. ويهاجم الإعلام الهدام

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 04:34 م

قال محمد بركات، مدير منتخب مصر، إن الهدف الرئيسي للمنتخب هو الفوز على توجو، ذهابًا وإيابًا، وتصدر المجموعة، للصعود إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021، والجهاز الفني راضٍ عن مستوى جميع اللاعبين.

وأكد محمد بركات، في التصريحات التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي، قبل بداية مران المنتخب: ” أهنئ الزمالك بالفوز الكبير على الرجاء، وأهنئ الأهلي على الفوز على الوداد، وهاردلك لبيراميدز، دي أول مشاركة لهم ووصلوا النهائي، وقادرون الموسم القادم يحققوا البطولة لمصر”.

وتابع بركات: “الجهاز الفني راض عن مستوى اللاعبين وواثقين فيهم، طول ما هم في مستواهم مش بنخاف من حاجة وهدفنا نكسب مباراتي توجو وتصدر المجموعة، تعادلنا مع كينيا وجزر القمر مش طموح الجهاز ولا اللاعبين ولا الجمهور، ولازم منتخب مصر يكون في مكانته”.

وأشار إلى أن “المنتخب داخل على مرحلة مهمة ويحتاج مساندة الإعلام”، مطالبا بالتكاتف، وأن يكون النقد بنّاء على شيء خطأ، قائلا: “إنما الناس اللي عاوزه تهدم دي مش هنهتم بيها، حسام البدري من زمان مش من المدربين اللي بيتأثروا بكلام الإعلام، المنتخب هيسافر مباشرة بعد المباراة الأولى إلى توجو، وسيكون المران الرئيسي يوم 16 قبل المباراة بيوم”.

وأضاف بركات: “هناك لاعبون من المحترفين سيلعبون يوم 8 نوفمبر في دورياتهم، وسيصلون يوم 9 وسينضمون للمران يوم 10، باستثناء أحمد حجازي هيكون موجود من يوم 9”.

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة توجو (فيديو)

تابع مواقعنا