الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي: لا نيّة للاستغناء عن الشامي ومدبولي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 08:13 م

كشف نادي الإسماعيلي، عن حقيقة رحيل الثنائي أحمد مدبولي ومحمد الشامي، عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي للإسماعيلي، على الموقع الرسمي للنادي، أنه لا نيّة على الإطلاق لما نشر في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن موافقة مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على إبرام صفقات تبادلية مع الاتحاد السكندري تقضي برحيل أحمد مدبولي ومحمد الشامي خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأضاف: “في الفترة الأخيرة لُوحظ إصرار البعض على نشر أخبار غير صحيحة، للحدّ الذي وصل إلى إجراء صفقات لم تحدث مطلقًا وما يُصاحبها من جدل واسع النطاق بين جموع وعشاق الجماهير دون مبرر”.

مدافع الاتحاد السكندري يقترب من الإسماعيلي

واستكمل المتحدث الإعلامي، حديثه: “المهندس إبراهيم عثمان شدد مرارًا وتكرارًا على عدم التفريط بأي لاعب من القوام الأساسي للفريق مع إجراء تعاقدات جديدة تليق باسم وجماهيرية النادي والتي سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة”.

وتابع: “لجنة التعاقدات بالتنسيق مع أعضاء الجهاز الفني قطعت شوطًا كبيرًا مع بعض اللاعبين المميزين ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة، وعقب نهاية تلك المفاوضات وانتهائها بنجاح سيتم الإعلان عنها عبر قنوات النادي الرسمية”.

واختتم وحيد قائلًا: “نتمنى من الجماهير عدم الانسياق وراء هذه الأخبار غير الدقيقة والتي تنعكس بشكل سلبي على لاعبي الفريق”.

تابع مواقعنا