الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عواد يفضل الوحدة على الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 04:11 م

تناول الإعلام السعودي خلال الفترة الأخيرة العديد من الأخبار حول المحترف المصري محمد عواد حارس مرمي نادي الوحدة السعودي، واقترابه من الانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

أكدت صحيفة “الرياضية السعودية” أن الحارس الدولي محمد عواد لا يرغب في الانضمام لصفوف الأهلي في الفترة الحالية، وذلك بعد تألقه مع الوحدة وتمسك إدارة النادي ببقائه برغبة من الجهاز الفني للفريق، حيث يقدم الحارس ذو ال26 عامًا مستويات رائعة مع فريقه السعودي منذ إعارته من الدراويش في أبريل الماضي.

قال عواد للصحيفة السعودية أنه يفضل البقاء مع الوحدة في الدوري السعودي وعدم الرحيل إلى أي نادٍ آخر، خصوصًا أن إعارته لا تزال مستمرة إلى نهاية الموسم، وأنه لا يمانع الانتقال نهائيًا إلى صفوف الوحدة في حالة اتفاق النادي السعودي مع إدارة الإسماعيلي.

كانت قد انتشرت الأنباء في الفترة الأخيرة عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع عواد حارس الدراويش المعار للوحدة، في يناير المقبل، عقب تراجع مستوي الحارس الأساسي محمد الشناوي وأخطائه في دوري أبطال أفريقيا والبطولة العربية، بالإضافة لظهور علي لطفي بمستوي باهت في مشاركاته القليلة، وعدم حصول شريف إكرامي على فرصة المشاركة في المباريات بصورة منتظمة.

تابع مواقعنا