الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

قبل كلاسيكو ألمانيا.. تعرف على أبرز من لعب بقميص بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند

ينتظر عشاق الكرة العالمية غدًا السبت، مواجهة قوية من العيار الثقيل تجمع بين نادي بايرن ميونخ أمام نظيره بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين غدًا السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سيجنال ايدونا بارك الدولي بمدينة دورتموند.

ويقدم لكم موقع “القاهرة 24” قائمة أبرز اللاعبين الذين لعبوا بقميص بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند قبل هذه القمة:

يعتبر المدافع الدولي الألماني ماتس هوملز، هو أبرز اللاعبين الذين لعبوا بقميص النادي البافاري ونظيره دورتموند، حيث بدأ حياته الكروية في ناشئي بايرن ميونيخ لينتقل بعدها لصفوف نادي دورتموند ثم يعود للبايرن عام 2017 ليستقر بعدها بصفوف دورتموند خلال الصيف الماضي.

بايرن ميونخ يعلن سلبية مسحة نيكولاس سولي

ويأتي خلف هوملز اللاعب الدولي الألماني جوتزه الذي انتقل لصفوف البايرن عام 2013 من صفوف بوروسيا دورتموند ليعود بعدها لصفوف بوروسيا فى صيف 2016.

كذلك اللاعب الدولي البولندي ليفاندوفيسكي الذي انتقل لصفوف نادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2014 قادما من نظيره بوروسيا دورتموند.

بالإضافة إلي أسطورة الحراسة الألمانية توني شوماخر الذي لعب بقميص بايرن ميونخ عام 1992 وقميص نادي بوروسيا دورتموند عام 1996.

وأخيرا أسطورة كرة القدم الألمانية تورستن فرينجز الذي انتقل من صفوف نادي بوروسيا دورتموند إلى نظيره بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2004.

قلق في بايرن ميونخ قبل مواجهة بوروسيا دورتموند بسبب جوريتسكا

وسوم الدوري الالماني بايرن ميونخ بروسيا دورتموند نائب دائرتي قليوب والقناطر

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري