الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالأسماء.. البدري يستقر على المستبعدين من القائمة النهائية لمواجهة توجو

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/نوفمبر/2020 - 10:43 ص

يُعلن اليوم حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، القائمة النهائية التي ستواجه منتخب توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية أيام 14 و17 نوفمبر الجاري.

وعلم “القاهرة 24” أن منتخب مصر استقر على أن تكون القائمة بها 26 لاعبا فقط، أي يعني هناك 4 لاعبين سيتم استبعادهم من المعسكر بعدما أعلن حسام البدري ضم 30 لاعبا.

واستقر حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، على استبعاد طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي الجديد، بسبب الإصابة وعدم مرانه مع اللاعبين، بجانب الاستقرار على استبعاد حارس من الرباعي أي من بين الثنائي المهدي سليمان لاعب بيراميدز، ومحمد بسام، لاعب طلائع الجيش، بسبب وجود محمد الشناوي ومحمد أبوجبل.

حسام البدري يتحدث عن الإصابات قبل نهائي إفريقيا.. وضم كهربا واستبعاد فتحي (صور وفيديو)

بجانب استقرار البدري على استبعاد كل من أحمد أبو الفتوح، لاعب سموحة، بسبب وجود الثنائي أيمن أشرف ومحمد حمدي، في مركز الظهير الأيسر، وأكرم توفيق، لاعب الجونة، بسبب وجود الرباعي طارق حامد، ومحمد النني، وعمرو السولية وحمدي فتحي، واستبعاد أحمد أيمن منصور، بسبب وجود الرباعي أحمد حجازي وعلي جبر ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش.

ومن الوارد ضم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، خلال الأيام القليلة المقبلة، لتعويض غياب طاهر محمد طاهر عن مواجهة توجو، خاصة بعد إصابة حسين الشحات.

حسام البدري يعلن أسماء لاعبي الزمالك المنضمين لمعسكر مباراتي توجو

تابع مواقعنا