السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

باهر المحمدي يرد على أنباء رحيله عن الإسماعيلي

باهر المحمدي

علق باهر المحمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، على ما تم نشره في الساعات القليلة الماضية عن انتهاء علاقته بالإسماعيلي بعد حذف صوره بقميص الدراويش من صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وأكد باهر المحمدي بأنه يسابق الزمن من أجل أن يصبح جاهزا قبل استنئاف منافسات البطولة العربية، مطمئنا الجماهير بأنه يواصل التدريبات الاستشفائية بشكل مستمر قبل الانتظام بالتدريبات.

وأضاف في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي :” تعجبت من البعض لإثارة موضوع تغير صورتي عبر حسابي علي مواقع التواصل الاجتماعي”.

وشدد : ”أُقُدر حب الجماهير لي التي اعتبرها سندى الأول وأرى أن النادي الإسماعيلي هو صاحب الفضل الأكبر بعد الله عز وجل، فيما وصلت إليه حتى الآن وانضمامي لصفوف منتخب مصر، وأؤكد اعتزازي وفخري باستمراري صفوف فريقي الذى أشجعه، قبل أن أدافع عن قميصه”.

وأتبع المحمدى : ”الفريق سيظهر بشكل مميز ومختلف بعد إبرام صفقات من العيار الثقيل”.

واختتم المدافع الدولي :” أثق في جميع اللاعبين على القتال في الملعب من أجل إسعاد الجماهير وأؤكد مجددا فخرى بانتمائي للدراويش له وأرجو من الجماهير مساندة ودعم الفريق وعدم الالتفات لما يثار حول رحيلي عن الفريق الذى أتطلع أن أكون أحد المساهمين في حصده لبطولة بعد غياب طويل”.

أكرم توفيق على رادار الإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد (خاص)

وسوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الاسماعيلي الاسماعيلي اليوم باهر المحمدي

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة