الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطالب جماهيرية بمكافأة حارس الرجاء وتجديد عقده

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/نوفمبر/2020 - 08:30 م

طالبت جماهير الرجاء المغربي بضرورة مكافأة أنس الزنيتي حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الموسم القوي الذي قدمه مع الفريق.

وأكد موقع “le360” المغربي أن جماهير الرجاء طالبت مسؤولى الفريق بضرورة تجديد عقد الزنيتي باعتباره أحد الركائز الأساسية للفريق.

وانضم الزنيتي للرجاء منذ خمس سنوات وينتهي عقده مع الفريق يونيو القادم، ويحق له الرحيل بشكل مجاني وهو الأمر الذي أثار القلق بين جماهير الرجاء، خاصة بعد الهزيمة أمام الزمالك واستقبال شباك الحارس البديل محمد بوعميرة لثلاثية والخروج من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقاد الزنيتي الفريق للفوز ببطولة الدوري المغربي بعد غياب سنوات عن الرجاء، كما شارك في وصول الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ونصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب.

وفي نفس السياق، يجري مسؤولو الرجاء اتصالاتهم مع نظرائهم بالإسماعيلي، لتحديد موعد مناسب لمواجهة العودة في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب.

ونال الرجاء الهزيمة في لقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف لفخر الدين بن يوسف، قبل أن يعلن الاتحاد العربي لكرة القدم توقف فعاليات البطولة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد قبل لقاء العودة بأيام.

وأعلن الاتحاد العربي في وقت سابق عن استئناف منافسات البطولة وتحديد موعد المواجهات المتبقية بالتنسيق مع الأندية المشاركة.

مدرب الرجاء يقترب من الرحيل بعد الهزيمة أمام الزمالك

رسميًا.. الزمالك يتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء

تابع مواقعنا