الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

“كاف” يعلق على مباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والزمالك

علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على مباراة الأهلي والزمالك، التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، مساء يوم 27 من الشهر الجاري.

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، للاعبي الأهلي والزمالك خلال مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء والوداد المغربي، وعلق عليهما قائلًا: ” أصحاب المهارات الخاصة هم من يقودون مثل هذه المباريات الكبير”.

ونجح نادي الزمالك في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين التي جمعتهما، في المغرب ومصر، حيث استطاع الفريق الأبيض اسقاط الرجاء بهدف في المغرب، وثلاث أهداف مقابل هدف في القاهرة.

وصعد النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المغرب، وثلاث أهداف مقابل هدف، في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب الأهلي والزمالك موعدًا في النهائي.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة اليوم الاهلي الاهلي والزمالك الاهلي والوداد مباراة الاهلي والزمالك مكتب تأشيرات نهائي دوري أبطال إفريقيا

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم .. بدء صرف رواتب شهر يناير للعاملين بالدولة على مدار 3 أيام