الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

“كاف” يبرز أهداف مباراة الأهلي والوداد والزمالك والرجاء بدوري الأبطال

الأهلي والوداد

علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، على الأهداف التي سجلت في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الأهلي في الإطاحة بالوداد المغربي، والزمالك نجح في عبور عقبة الرجاء المغربي.

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الأهداف التي سجلت في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق قائلًا: “شاهدوا الأحداث من كل الزوايا، كثير من المتعة والإثار”.

ونجح نادي الزمالك في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين التي جمعتهما، في المغرب ومصر، حيث استطاع الفريق الأبيض إسقاط الرجاء بهدف في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة.

وصعد النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نادي الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف، في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب الأهلي والزمالك موعدًا في النهائي.

وسوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الاهلي الاهلي الان الاهلي والزمالك الاهلي والوداد الزمالك الزمالك والرجاء

مواضيع متعلقة

عاجل ننفرد بنشر أسعار تذاكر القطارات الروسية بعد تشغيلها على خطي الإسماعيلية والمنصورة