الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البدري يقرر راحة المحترفين في مران الغد بسبب السفر

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 09:24 م

قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول إراحة اللاعبين المحترفين المنضمين للمعسكر الجاري للفراعنة قبل مواجهة توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية أيام 14 و17 نوفمبر الجاري.

وعلم “القاهرة 24” أن حسام البدري قرر إراحة اللاعبين المحترفين من أول مران في المعسكر المغلق الذي يبدأ غد الاثنين على ستاد القاهرة الدولي بسبب السفر من أجل أخذ وقت كافي للراحة ثم يقوموا بالمران الجماعي بداية من الثلاثاء.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قرر ضم كل من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وأحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني لمواجهة توجو.

وعلم “القاهرة 24” أن في حال وصول اللاعبين والأقرب من ضمن الخماسي أحمد حجازي للانضمام للمعسكر غدًا سيكون مشاركته خفيفة في المران بعدما أنهي ارتباطاته من أيام.

ويذكر أن محمد صلاح نجم ليفربول سجل اليوم في مرمي مانشستر سيتي بالبريميرليج وقام أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني بالتسجيل في مرمي أوفي كريت بالدوري، بينما سيواجه أرسنال نظيره أستون فيلا وسيخوض الثنائي النني وتريزيجيه أخر مباريات الجولة بالدوري الإنجليزي.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. حسام البدري يستبعد رباعي المنتخب قبل مواجهة توجو

تابع مواقعنا