الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

اليوم.. سحب قرعة الدور التمهيدي لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

تقام في الثانية عشرة من ظهر اليوم الإثنين، مراسم سحب قرعة الدور التمهيدي لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، في مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بمدينة الـ6 من أكتوبر، خلف الأبواب المغلقة (دون حضور ممثلي الأندية ولا وسائل الإعلام)؛ نظرًا لاستمرار تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتسحب القرعة، من خلال “الفيديو كونفرانس” بحضور ممثلي الأندية “أونلاين”، على أن تقام مباريات الدور التمهيدي الأول لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، يوم 27 نوفمبر الجاري، حيث ستنطلق البطولة الجديدة يوم انتهاء البطولة الخاصة الماضي.

ويمثل مصر في مسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، كل من، الأهلي والزمالك (طرفا نهائي النسخة الحالية)، فيما يمثل بيراميدز والمقاولون العرب مصر في مسابقة الكونفدرالية الإفريقية.

وينتظر عشاق كرة القدم المصرية، قمة إفريقية قوية بين قطبي الكرة المصرية في نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على ستاد الجيش ببرج العرب.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الاهلي الان الاهلي اليوم الاهلي والزمالك الزمالك الكونفدرالية الافريقية المقاولون العرب بيراميدز

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة ‏الصحة: حجزنا أكثر من 100 مليون جرعة من لقاحات كورونا