الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أحمد فتحي.. أسطورة تبدأ حكاية جديدة مع بيراميدز في سن الـ36

أحمد فتحي بقميص بيراميدز

يحتفل أحمد فتحي، نجم الكرة المصرية، بعيد ميلاده الـ36 اليوم، وهو يبدأ محطة جديدة، وربما أخيرة داخل المستطيل الأخضر؛ بعد أن انتهت علاقته مع الأهلي، وبدأ مشواره مع بيراميدز بتقديمه أمس الإثنين في مؤتمر صحفي.

وعلى الرغم من أن فتحي في الـ36؛ فإنه يجيد لغة التحدي، متسلحا برجولته في الملعب، وقدراته الفنية والبدنية، بجانب خبراته العريضة؛ حيث يمارس كرة القدم في أعلى مستوياتها منذ أن كان في السابعة عشر من عمره بقميص الإسماعيلي.

ويدرك “فتحي” أهمية تجربته مع بيراميدز، فبخلاف المقابل المادي الضخم الذي يرى أنه سيؤمن مستقبله وهو قريب من الاعتزال؛ فاللاعب يحتاج للنجاح، ومواصلة تلك الرحلة مع كرة القدم.

نهاية فتحي مع الأهلي جاءت مثالية بالتتويج بلقب الدوري ومساعدة الفريق في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، والأهم أنه لم يخسر جمهور الأهلي الذي قدَّر له إخلاصه حتى اللحظة الأخيرة.

ويُمَنِّي “فتحي” نفسه، بالحصول على لقب مع بيراميدز، قبل اعتزال كرة القدم، حيث إن أمامه فرصة لنقل خبراته لباقي زملائه، والمنافسة محليا في الدوري وكأس مصر، بجانب بطولة الكونفيدرالية.

ويعد فتحي لاعبا تاريخيا مع منتخب مصر؛ حيث فاز بلقب كأس أمم إفريقيا مع الشباب في 2003، وشارك في كأس العالم للشباب بالإمارات.

ومع المنتخب الأول؛ فاز “فتحي” بكأس أمم إفريقيا 3 مرات، ولعب في كأس العالم للقارات، وكأس العالم، وفي الأولمبياد.

أحمد فتحي: جئت إلى بيراميدز لحصد البطولات.. وسنحقق الكونفيدرالية الموسم المقبل

وسوم أحمد فتحي أخبار الرياضة أخبار الرياضة المحلية الأهلي الاسماعيلي بيراميدز

مواضيع متعلقة

عاجل شباب يرهبون فتيات بالكلاب في شوارع بنها.. ومصدر أمني يوضح (صور)