الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس بعثة البرازيل: نشعر أننا في بلدنا الثاني هنا في مصر

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 03:35 م

علق ريكاردو ليما، سكرتير الاتحاد البرازيلي، ورئيس بعثة المنتخب البرازيلي الأولمبي، على الدورة الودية، والتي ستنطلق يوم 12، وتنضم مصر والبرازيل وكوريا، استعدادًا للأولمبياد 2021.

وأكد ريكاردو، في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي، الذي يعقد حاليًا، بأحد الفنادق بالقاهرة لتقديم الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية في الفترة ما بين 12و17 الجاري، قائلًا:” أوجه كل الشكر لسيادة الوزير ولكل الهيئات الممثلة للدولة وللصحفيين ولكل الحاضرين، بالفعل هو شئ سار لي أن أتواجد في مصر وتم استقبالنا بحفاوة شديدة منذ اللحظات الأولي، وذلك جعلنا نشعر إننا في بلدنا، ونتمني أن نشارك في نهوض كرة القدم المصرية، وأتمني تقديم كرة القدم تستمتعوا بها وأتمني للجميع الصحة والسلامة”.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة كل من كوريا الجنوبية والبرازيل وديًا أيام 12و17 استعدادًا لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو العام المقبل.

وكان منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب دخل في معسكر مغلق بداية من أول أمس من أجل الاستعداد لمواجهتي كوريا الجنوبية والبرازيل خاصة انهم أول مباراتان بعد توقف دام لعام كامل بعد تحقيق لقب كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام وتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو العام المقبل.

بحضور وزير الرياضة وعمرو الجنايني.. بدء مؤتمر الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية (صور)

تابع مواقعنا