السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال ساعات.. وزير الرياضة يُحوِّل مخالفات الزمالك للنيابة العامة ولجنة مالية تدير النادي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 05:36 م

أكد مصدر مسؤول بوزارة الشباب والرياضة أن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سيحول مخالفات نادي الزمالك خلال ساعات إلى النيابة العامة للتحقيق مع مجلس إدارة نادي الزمالك.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن اللجنة القانونية ولجنة التفتيش القضائي انتهت من أعمالها بنادي الزمالك، وتم عرض التقرير النهائي على وزير الشباب والرياضة منذ ساعات.

وشدد المصدر على أن تقرير لجنة التفتيش يحتوي على مخالفات جسيمة بنادي الزمالك تستوجب التحويل إلى النيابة العامة للتحقيق في المخالفات المالية.

وبخصوص حل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قال المصدر إن هناك أكثر من اقتراح من قبل وزير الشباب والرياضة، الأول يتمثل في التحويل للنيابة وحل أو تجميد مجلس الزمالك مباشرة، الثاني التحويل للنيابة وتشكيل لجنة من الوزارة لإدارة النادي لحين الفصل في المخالفات من قبل النيابة سواء باتهام المجلس وحله أو تبرئة المجلس وعودته مجددا.

وأشار المصدر إلى أن هناك مطالب بتأجيل حل مجلس الزمالك لحين الانتهاء من نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر ولكن هناك مطالب أخرى بالتحويل الفوري وحل المجلس وعدم الانتظار لنهائي إفريقيا.

أحمد سليمان عن ترشحه لرئاسة الزمالك: استقرار الفريق أهم.. ومخاوف الجمهور منطقية

تابع مواقعنا