الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الرجاء المغربي: “مواجهة الإسماعيلي ستكون في ديسمبر المقبل” (خاص)

الاسماعيلي والرجاء

قال سعيد وهبي المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، إن مواجهة الإسماعيلي والرجاء في إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب، ستكون ديسمبر المقبل.

وأضاف في تصريحات خاصة “للقاهرة 24”: “سيتم الإعلان عن الموعد النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة بعد الاتفاق مع الإسماعيلي وفقًا للأجندة الخاصة بالفريقين”.

وأكمل: “بنسبة كبيرة المبارة ستكون منتصف شهر ديسمبر المقبل، ونحن في تواصل مع مسؤولي الإسماعيلي للوصول إلى موعد مناسب للفريقين”.

وفي نفس السياق، أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم في وقت سابق عن استئناف منافسات البطولة وتحديد موعد المباريات بالتنسيق مع الأندية المشاركة بنصف النهائي.

معسكر مغلق للإسماعيلي بالقاهرة استعدادًا للرجاء المغربي

ويحل الإسماعيلي ضيفًا على نظيره الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي البطولة، وفاز الإسماعيلي في لقاء الذهاب بالإسماعيلية بهدف نظيف لفخر الدين بن يوسف.

وحددت أندية الشباب السعودي واتحاد جدة السعودي يومي 2 ديسمبر و4 يناير موعدًا لمنافسات الذهاب والإياب بينهما بنصف نهائي البطولة على ملعبي الأمير خالد بن سلطان بالرياض وملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويستعد الإسماعيلي لخوض مباراتين وديتين الأسبوع الجاري يدخل بعدها الفريق معسكرًا وديًّا بالقاهرة استعدادًا للمواجهة المرتقبة.

ويطمح مسؤولو القلعة الصفراء في الفوز على الرجاء والصعود لنهائي البطولة لتحقيق أكبر عائد مادي ممكن في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق.

 

محمد صادق يعود لتدريبات الإسماعيلي

الإسماعيلي يتجه لفسخ التعاقد مع همام طارق وديا

وسوم الاسماعيلي البطولة العربية الدوري المصري الرجاء المغربي

مواضيع متعلقة

عاجل منتخب مصر يتعادل مع سلوفينيا ويتأهل لربع نهائي بطولة العالم لليد