الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان يكشف سر تخليه عن تدريب هولندا.. ويؤكد: تفاجأت بمستوى هذا اللاعب في برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 10:43 ص

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، سر تخليه عن تدريب منتخب بلاد وتولي المهمة الفنية للعملاق الكتالوني قبل بداية الموسم الحالي.

وقال كومان خلال تصريحات لصحيفة “سبورت” الكتالونية: “كنت أعلم أن النادي يعاني من مشاكل، لكن تدريب برشلونة دائما كان حلمي ولم أكن أريده أن يهرب مني للمرة الثالثة”.

وأضاف: “يمكننا القول إننا نغير الأشياء وأننا نمنح الشباب الفرص، لكن في النهاية التواجد في برشلونة يحتم عليك القتال للفوز بـالألقاب”.

وواصل: “بيدري أكثر لاعب تفاجئت بمستواه خاصة إنني لم أكن أعرفه، أعرف أن برشلونة وقع عليه من لاس بالماس وشاهدت بعض الصور له، لكن لم يكن أحد يتوقع تطوره بهذا الشكل، اللعب والتدريب مع أفضل اللاعبين مع الأداء الذي يقدمه يجعلك سعيداً”.

وتطرق كومان للحديث عن بعض اللاعبين قائًلا: “جريزمان  بحاجة إلى مزيد من الثقة، تسجيل الأهداف يمنح الثقة دائماً، يعمل كثيراً لكنه قد يشعر بمزيد من الحرية عندما يكون مع مُنتخبه لأنه قضى وقت كثير معهم ولعب دائماً في نفس المركز هُناك”.

وواصل: “ديمبيلي أصبح  أفضل من الناحية البدنية، لقد تدرب بجد وأجرى جلسات إضافية كونه في حالة جيدة لا يمكن إنكار جودته”.

وأكمل: “بيكيه يعطينا الكثير من الخبرة، إنه لاعب أساسي للفريق بسبب الجودة التي يمتلكها، ونفس الأمر بالنسبة لبوسكيتس”.

وأستمر: “ريكي بويج يحتاج إلى التحسن في جوانب كثيرة مثل إيقاع الكرة واللياقة البدنية من أجل المنافسة”.

وأردف: “أتحدث مع ميسي عن الأشياء التي تحدث في النادي، في غرفة تبديل الملابس، في التدريب، في المباريات نتحدث عن موقعه في الملعب، حيث يمكنه أداء المزيد، يجب أن يكون لدينا اتصال مفتوح ومستمر معه ومع اللاعبين الآخرين”.

وعن تخليه عن بعض اللاعبين الكبار واستمرار آخرين أتم: “قمت بـ الاستغناء عن بعض اللاعبين الكبار لكنك أبقيت على بعض منهم لأنهم يبذلون قصارى جهدهم وقد ردوا هم أنفسهم بعد ما حدث في العام الماضي، لقد رأوا أن الأمور تحتاج إلى تغيير وعموما أنا سعيد جداً بهم”.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 11/11/2020 والقنوات الناقلة لها

تابع مواقعنا