الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر يهنئ ميار شريف بتتويجها ببطولة تشارلستون الدولية للتنس

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 12:32 م

توجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بالتهنئة لميار شريف، بطلة مصر في التنس والملقبة بفتاة مصر الذهبية بعد نجاحها في الفوز على البولندية كاتارزينا كاوا المصنفة 130 عالميا في نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا بمجموعتين 6-2 و6-3، وتتوج بالبطولة بعد الفوز في 8 مباريات متتالية؛ لتسطر تاريخا جديدا للتنس المصري في أمريكا.

وطالب فرج عامر من الحكومة تكريم ميار شريف وتقديم جميع أنواع الدعم والمساندة لها لتستمر في تألقها عالميا، معربا عن ثقته التامة في حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على إعطاء أهمية قصوى في دعم هذه البطلة العظيمة التي رفعت اسم وعلم مصر عالميا.

وفازت ميار المصنفة رقم 164 عالميا على اليابانية ميزاكي دوا المصنفة رقم 86 عالميا في الدور قبل النهائي، وتواجه ميار شريف البولندية كاتارزينا كاو المصنفة 130 عالميًا في المباراة النهائية للبطولة.

وحققت ميار شريف إنجازا تاريخيا جديدا للتنس المصري، بعد الفوز بثماني مباريات متتالية، حيث تمكنت في الفوز علي البلجيكية الرومانية جابرييلا تالابا 2-1 “3-6، 6-3، 6-1” وتتأهل إلى نصف نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس بأمريكا.

ونجحت ميار شريف في مواصلة تألقها ببطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بعد أن فازت على الأمريكية كارولين دولاهايد المصنفة 149 عالميا 2-0 “7-5 ، 7-6” بعد ساعتين و25 دقيقة من اللعب لتتأهل إلى ربع نهائي بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.

واستطاعت ميار شريف تحقيق الفوز الثالث لها على التوالي في بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا، بعدما تمكنت من اكتساح المصنفة 147 عالميا السلوفاكية كريستينا كوسوفا 2-0 “6-2 ، 6-1” لتتأهل إلى الدور الثاني الرئيسي من بطولة تشارلستون الدولية للتنس في أمريكا.

تعرف على الموعد المبدئي لبداية الدوري الجديد (خاص)

تابع مواقعنا