الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس “كاف” يشكر الأطباء المصريين بعد تعافيه من فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 11:44 م

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم شفاء رئيسه أحمد أحمد، من فيروس كورونا المستجد ومغادرته مستشفى السلام الدولي بالقاهرة بعد فترة من العزل.

ونشر الاتحاد الإفريقي بيانًا رسميًا جاء فيه: “الآن لم تعد حالته معدية، ومع الحد الأدنى من خطر حدوث مضاعفات، غادر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المستشفى للعودة إلى منزله في القاهرة، وصف الأطباء له فترة نقاهة لمدة 20 يومًا على الأقل، سيتعين عليه خلالها الحد من جهوده لاستعادة طاقته بالكامل”.

وتابع: “يود الرئيس أحمد أن يتقدم شخصيًا بكل صدق بالشكر لجميع الطاقم الطبي بمستشفى السلام الدولي بالقاهرة على دعمهم طوال الـ 12 يومًا الماضية”.

وأردف: “كما يود الرئيس أن يشكر العمل الذي قام به نواب رئيس الاتحاد، وكذلك الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذين قاموا بمهام معينة لم يتمكن الرئيس من إنجازها في ذلك الوقت”.

 

وعلق أحمد أحمد على بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائلًا: “شكرًا لكم جميعًا على رسائل التشجيع. لقد شفيت وأشعر أنني بحالة جيدة. سأغادر إلى مدغشقر لبضعة أيام لإنهاء فترة النقاهة. اعتنِ بنفسك واعتنِ بأحبائك”.

 

شطة: “قيد 40 لاعبًا في قوائم الأندية ببطولات إفريقيا إكرامية من كاف”

“كاف” يعلن معايير جديدة للمسابقات في ظل استمرار فيروس كورونا

تابع مواقعنا