الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يختتم المرحلة الأولى من الاستعداد للموسم الجديد بمواجهة الأوليمبي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 12:20 م

يختتم اليوم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، تحت القيادة الفنية لأحمد سامي المرحلة الأولى من برنامج الإعداد التي وضعها لتجهيز الفريق للموسم الجديد، ويخوض الفريق تدريبه اليومي على ملعب النادي في تمام الرابعة طبقا للجدول الزمنى الذى حدده المدير الفني.

ويخوض الفريق مواجهة ودية غدا أمام فريق الأوليمبي على ملعب سموحة للوقوف على مدى استجابة اللاعبين للفكر التدريبي والخطط الجديدة التي تدرب عليها اللاعبين خلال المرحلة الأولى من برنامج الإعداد، وأيضا لمعرفة مدى الانسجام بين العناصر القديمة والصفقات الجديدة التي تم ضمها مؤخرا لصفوف “الموج الأرزق”.

أبدى أحمد سامي، المدير الفني للفريق ارتياحه الشديد بعد التدعيمات التي أبرمها المهندس فرج عامر، رئيس النادي في الميركاتو الصيفي الحالي وتعويض رحيل العديد من العناصر التي رحلت عقب انتهاء بطولة الدوري العام.

وأكد مدرب سموحة أنه يعمل جاهدا على تحفيظ اللاعبين بعد الجمل التكتيكية التي سيقام بتنفيذها في المباريات الرسمية خصوصا مع ضم العناصر التي تستتطيع تنفيذ فكره التدريبي خلال المرحلة المقبلة.

واستقر المدير الفني على منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب الانتهاء من مباراة الأوليمبي الودية لكسر الملل لدى اللاعبين قبل العودة يوم الأحد للانتظام في معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وينتظر مسؤولو سموحة حالياً خطاب الجبلاية بشأن المشاركة في البطولة العربية في شكلها الجديد بعدما حصد الفريق المركز الخامس ببطولة الدوري العام الموسم الماضي.

لنبذ التعصب بين الجماهير.. وزير الرياضة يدعو “القاهرة 24” للمشاركة في مبادرة “مصر أولا”

تابع مواقعنا