الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرجنتين تتلقى هزيمة ساحقة من كولومبيا

القاهرة 24
الأحد 16/يونيو/2019 - 12:07 م

حقق المنتخب الكولومبي فوزًا ساحقًا على نظيره الأرجنتيني، بنتيجة 2-0 صباح الأحد في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا 2019 المقامة بالبرازيل.

وجاءت النتيجة صادمة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ففي الوقت الذي بدأت فيه الأرجنتين فرض السيطرة على كولومبيا استحوذ البديل مارتينيز على الكرة وأطلق تسديدة رائعة في الدقيقة 71.

وضمن البديل دوفان زاباتا انتصار كولومبيا بعدما قابل تمريرة عرضية من جيفرسون ليرما وسدد من مدى قريب بقوة في الدقيقة 86.

واعترف ليونيل ميسي نجم برشلونة أن الأمر سوف يتطلب بعض الوقت لتقبل الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده الأرجنتين أمام كولومبيا بهدفين نظيفين خلال الجولة الافتتاحية لبطولة كوبا أميركا 2019 التي تقام على الأراضي البرازيلية.

وقد سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على الهزيمة التي تعرض لها منتخب الارجنتين بقيادة ليونيل ميسي أمام كولومبيا بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما فجر اليوم، ضمن منافسات الجولة الاولى بالمجموعة الثانية في بطولة كوبا امريكا المقامة حالياً فى البرازيل.

وقالت صحيفة “سبورت”، إن وضع منتخب الارجنتين لم يتغير، حيث ظهر ضعيفاً مثلما حدث فى النسخة الماضية من بطولة كأس العالم التى أقيمت في روسيا، ليتذوق مرارة الهزيمة في الظهور الأول ببطولة كوبا أمريكا، مشيرة إلى أن ميسي الذى كان اللاعب الأفضل فى الأرجنتين.

أما صحيفة “ماركا”، فكتبت، “لا أرجنتين ولا ميسي”، مشيرة إلى أن الأداء المتواضع الذى ظهر عليه نجم برشلونة الإسباني مع منتخب بلاده أمام كولومبيا.

تابع مواقعنا