الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انطلاق المؤتمر الوطني للشباب الثامن بحضور الرئيس السيسي

القاهرة 24
السبت 14/سبتمبر/2019 - 02:45 م

أنطلق اليوم السبت، المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

وذلك بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، حيث سيحضر شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.

أجندة المؤتمر

وتتضمن أجندة المؤتمر الذي سيعقد لمدة يوم واحد ثلاث جلسات، أبرزها جلسة “اسأل الرئيس” بالإضافة إلى جلستين آخريين.

وكانت الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أعلنت في وقت سابق، على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، فتح باب توجيه الأسئلة في مبادرة “أسأل الرئيس”، أحد أهم مبادرات المؤتمر الوطني للشباب، وذلك تزامنًا مع انطلاق نسخته الثامنة في قاعة المنارة، يوم السبت المقبل.

وقالت الصفحة:”حرصًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي على استمرار التواصل والحوار مع جميع أطياف الشعب المصري، يمكنكم الآن أن تشاركوا الرئيس تساؤلاتكم من خلال مبادرة اسأل الرئيس، ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب.

ويتضمن برنامج المؤتمر ثلاث جلسات منها جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا وجلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع ثم جلسة “اسأل الرئيس”.

“السيسي”: الإرهاب يمكن أن يكون الوسيلة الأقل تكلفة لتخريب دولة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أن سقوط الاتحاد السوفيتي كان بمحض من الترويج للإرهاب داخله بواسطة دول كبرى، مشيرًا إلى أن الإرهاب يمكن أن يكون الوسيلة الأقل تكلفة لتخريب دولة بكاملة.

وأضاف السيسي في المؤتمر الوطني للشباب، أن تجربة طالبان ومدارسها في باكستان، واضحة فيما يتعلق باستخدام الجهاد داخل الدولة، مشيرًا إلى أن الأمر كان محضر له، حيث كانت تستقبلهم الدول بانهم مجاهدين.

السيسي: “بنبني قصور رئاسية جديدة عشان مبقاش فى مصر غير قصور محمد علي”

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن هناك قصور رئاسية تبنى بالفعل، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يُنشر على الملأ، وأن هذه القصور للدولة المصرية وليست له أو لنفسه.

وأضاف الرئيس السيسي خلال الرد على الفيديوهات المسيئة للدولة المصرية وقادة القوات المسلحة، أن مصر تشهد نهضة كبرى في العاصمة الإدارية الجديدة، ومختلف الأماكن، مشيرًا إلى أنه لا يمكن أن تستمر مصر بقصور محمد علي راعى النهضة المصرية الحديثة فقط.

تابع مواقعنا