الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسنت شوقي عن خلافاتها مع فراج: “وحياة أمي مش زعلانين من بعض” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 05/ديسمبر/2020 - 11:53 ص

حضرت الفنانة بسنت شوقي، العرض العربي لفيلم “حظر تجول” خلال فعاليات اليوم الثالث من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42، والذي أُقيم في دار الأوبرا المصرية.

وتحدثت بسنت في تصريحاتها لكاميرا “القاهرة 24″، عن تنظيم المهرجان مادحًة جميع القائمين عليه وعلى رأسهم رئيس المهرجان محمد حفظي الذي يبذل قصاري جهده ليخرج المهرجان في أفضل صورة.

وقالت بسنت عن حفل الافتتاح بالمهرجان: “حفلة الافتتاح كانت منظمة جدًا، وكل استعراض أتعمل الناس بتسح عياط، منى زكي، وحيد حامد، فيليني، وكلهم مُبهرين، وأن يبقا فيه فيديو من رؤساء المهرجانات العالمية فينيس، برلين، كان، تورنتو، وأن يبقا كلهم بيتمنوا أن يُقام المهرجان، وهم أصلًا مبهورين أن المهرجان أُقيم في الفترة دي”.

كما تحدثت بسنت عن الأفلام التي شاهدتها بالمهرجان، مشيرًة أن الفيلم الفلسطيني “غزة مونامور” نال إعجابها لأنه ليس فيلمًا سياسيًا بالكامل، بينما هو فيلم هام واجتمتاعي ويناق قضايا اجتماعية هامة، فقالت: “فيلم غزة مونامور اتفرجت عليه، وللأسف التذاكر بتاعته خلصت، ولو كان لسه موجود كنت نصحت كل الناس تتفرج عليه، لأنه فيلم إنساني في المقام الأول ويناقش قضايا مهمة، وأتفرجت على الأب”.

كما وجهت بسنت رسالة لعام 2020 مع انتهائه، حيث قالت: “ميرسي جدًا وشكرًا، أقول لـ2021 يا رب يبقا فاتحة خير علينا، وأمنيتي في السنة الجديدة أن الناس كلها تحس بالرضا ويبقوا مبسوطين”.

وعن الخلاف الموقف الذي حدث في مهرجان الجونة السينمائي مع خطيبها الفنان محمد فراج، فقالت: “في الجونة كنت ماسكة الموبايل، وكان نازل منه سلك وأنا كنت السبب أنه تأخر، وهو مالحقش يتصور خالص، فأنا كنت حاسه بتأنيب ضمير، ورميت الموبايل، فهو اللي جابه، بس وحياة أني مش زعلانين من بعض”.

محمد فراج عن خلافه مع خطيبته بسنت شوقي: “الناس بتحب تعمل حوارات”

وعن أكثر صفة تكرهها في محمد فراج فقالت إنها “العصبية”، مشيرًة أنها الأخرى بها الصفة ذاتها، وهي أكثر صفة يكرهها هو فيها، وعن موعد زفافهما فأشرت أنهما سيقيماه عقبما يزيل لحيته.

أول لقاء تليفزيوني لمحمد فراج وخطيبته بسنت شوقي (صور)

تابع مواقعنا