الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روجينا تهنئ أشرف زكي عبر “القاهرة 24” بعد تكريمه بمعهد الفنون على طريقة فدوى (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 03:23 ص

حرصت الفنانة روجينا، على حضور تكريم زوجها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الذي أُقيم في المعهد العالي للفنون المسرحية الذي وصفته بأنه منزلهما الأول.

وأعربت روجينا عن سعادتها بهذا التكريم الغالي على قلبهما، وتحدثت لـ”القاهرة 24″ عن شعورها في هذا التكريم المفاجئ في أول مكان قابلت فيه زوجها الفنان أشرف زكي، الذي أعطى الكثير لنقابة المهن التمثيلية والمجال الفني نفسه، والجميع يشهد له بهذا الأمر.

وقالت روجينا في تصريحاتها: “التكريم النهاردة ليه ذكريات حلوة وأشرف يستحق مليون تكريم لأن عطاءه كبير، وأهم عطاء له كان هنا في معهد الفنون المسرحية، هنا بيته وهنا بدأ حبنا”.

وتابعت روجينا: “النهاردة تكريمه أهم تكريم بالنسبة لينا، هو تكريم من أهله وفي منزله، ودموعه غالية علينا وعلى كل الناس، ولما بكى وسجد يشكر ربنا أنا أيضا بكيت مستحملتش، وربنا يكتبله كل خير”.

أشرف زكي
أشرف زكي
أشرف زكي من تكريم معهد الفنون المسرحية
أشرف زكي من تكريم معهد الفنون المسرحية
أشرف زكي
أشرف زكي

وجاء تكريم الفنان أشرف زكي عقب افتتاحه خمسة مبانِ جديدة تابعة لأكاديمية الفنون، ومنها سور الأكاديمية، مكتبات الأكاديمية، مدرسة التكنولوجيا التطبيقية التي تهدف لتخريج متخصصين في مجالات فنية مختلفة، فهي كانت فكرة نقيب المهن التمثيلية منذ 20 عامًا، والتي نفذها وباتت الآن واقعًا ملموسًا.

أشرف زكي يسجد باكيًا على المسرح أثناء تكريمه بمعهد الفنون المسرحية (صور وفيديو)

وزيرة الثقافة تصل أكاديمية الفنون لافتتاح 4 مبانٍ جديدة مع أشرف زكي (صور)

تابع مواقعنا