الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة يكشف عن الفاعل الأصلي وقصة التنقيب عن الآثار (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 06/فبراير/2020 - 10:05 م

استمعت مساء اليوم جنايات الفيوم، برئاسة ياسر محرم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين حسن علي حسن ومحمد ثروت، بحضور طارق سيد، وكيل أول نيابة بندر الفيوم، وبأمانة سر محمد عبد اللطيف البرعي، لأقوال المتهم خالد فرجاني (35 عامًا) المتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة، تمهيدًا لإصدار الحكم النهائي عليه بجلسة اليوم.

وجاءت أقول المتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة أنه ليس الفاعل الأصلي للجريمة وهناك متهمون حقيقيون أبرزهم رئيس مباحث الآثار سابقا والمالك الأصلي للعقار المقيم فيه المتهم وأسرته.

وإتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة العشرات من الأشخاص بمحافظة الفيوم بمشاركته في التنقيب عن الآثار، وبأنهم هم وراء قتل زوجته، من أجل تضليل المحكمة، وأنّه اضطر إلى الاعتراف على نفسه لكي يتم محاكمته وإعدامه ويلحق بأسرته.

تعود تفاصيل الواقعة إلى منتصف شهر يوليو العام الماضي، عندما أقدم المتهم يُدعى “خالد م ف” (38 عامًا) قتل زوجته وأبنائه الأربعة داخل شقتهم ببرج الملكة بحي دلة بمدينة الفيوم، ويعمل مُدرسًا للغة إنجليزية بمعهد الفتيات الأزهري بالحريشي.

قتل زوجته ثم قتل “تسنيم” أصغر أطفاله خلال نومها في حضن والدتها، وبعد ذلك قتل نجلتيه آية (8 أعوام) ومنة (4 أعوام) خلال نومهما على سرير مجاور لسرير والدتهما، وأخيرًا قتل نجله خالد (11 عامًا).

يأتي ذلك بعدما ورد تقرير مستشفى العباسية للأمراض النفسية، أنّ المتهم بكامل قواه العقلية، وهادئ وفي تمام وعيه، ويتعمد المراوغة ويحاول التحايل على اللجنة، وعاطفته طبيعية تتناسب مع الموقف والأحداث.

ويتعمد الصمت أمام اللجنة كوسيلة للمراوغة ولا يعاني من أي اضطرابات نفسية ونومه هادئ، ولا يعاني من أي اضطراب في الشكل ومحتوى التفكير والإدراك، وليس لديه أي إضطراب سلوكي، ويعتني بنظافته الشخصية جيدًا، وقادر على العناية بنفسه، وقادر على الحكم السليم على الأمور ومستبصر بالواقعة.

تابع مواقعنا