الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر: إيرادات زنزانة 7 لم تتأثر بطرح فيلم الخطة العايمة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 08:30 م

تحدث الفنان أحمد زاهر عن فيلمه الجديد “زنزانة 7” الذي طرحه مؤخرًا بدور العرض السينمائي، على غرار تكريمه كأفضل ممثل لعام 2020 بالدورة الثامنة لمهرجان “همسة”، عن دوره في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “البرنس”.

وقال أحمد زاهر لـ “القاهرة 24” عن طرح فيلم الخطة العايمة بعد طرح فيلمه الجديد زنزانة 7: “طبيعي أي فيلم بينزل جديد بيخطفله كام يوم في السينما، مع ذلك إيرادات زنزانة 7 متأثرتش بل هي ثابتة، الـ 50% لسة بادئة، وهو عامل إيرادات عالية، ومقارنة بتكلفته فهو شيء جيد، لأن تكلفته مش كبيرة أوي”.

وعن دور فتحي بمسلسل البرنس، أردف: “أكتر دور شر عملته، ونجاحه هو كله فضل ونعمة عند ربنا، دور فتحي هو نقلة بالنسبة لي، وإن شاء الله اللي جاي أفضل، فتحي معلق مع الناس في الشارع، بس اكتشفت حاجة غريبة وهي إن الناس بتحب فتحي، دايمًا الشرير بيستفز المشاهد فأحيانًا كتيرة بيحبه لأنه يتمنى إنه يكون عنده حاجات من اللي عند فتحي بس ميقدرش يعملها، محمد رمضان ومحمد سامي وش الخير وربنا سبحانه وتعالى وش الخير الأكبر”.

وأضاف: “دا يوم العلقة دا مصر كأنها جابت جون في البرازيل وكسبت الماتش، أنا نفسي كنت فرحان مع الجمهور”، أما عن تأخر البطولة المطلقة لأحمد زاهر، فأشار إلى “كل حاجة هتيجي في وقتها فيه أعمال حاليًا بشتغل عليها ولكن لم أستقر بعد عليها وهما فيلم ومسلسل”.

“زنزانة 7” ضم العديد من الفنانين منهم أحمد زاهر، منة فضالي، عبير صبري، مدحت تيخا، إيهاب فهمي، مصططفى هريدي، أشرف عبد العزيز، أيمن كشك، والفيلم سيناريو وحوار حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة “الجذور” المملوكة للمنتج أيمن يوسف، أما عن فيلم “الخطة العايمة”، فقد ضم كل من علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل و من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب والمخرج معتز التوني والمنتجة شهد رمزي.

فيلم ومسلسل.. أحمد زاهر يستعد لأولى بطولاته المطلقة بعد نجاح “البرنس”

ليلى أحمد زاهر تدخل عالم السحر في “وادي الجن” (صور)

تابع مواقعنا