الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020.. مصير الشناوي وقرار الخطيب

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24“ أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 28 يناير 2020، داخل الصحف والمواقع وآخر استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الهلال السوداني يوم 1 فبراير المقبل، بالجولة الختامية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الأهلي على النجم الساحلي بهدف نظيف سجله النيجيري جونيور أجايي في مباراة الجولة الخامسة من مجموعات دوري الأبطال التي أقيمت على ستاد السلام.

الأهلي يعلن رحيل مدافعه إلى سموحة

وأعلن مسؤولو التعاقدات داخل النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق، رحيل محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر، إلى سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومنح النادي الأهلي فرصة لعبد المنعم، من أجل قوة الاحتكاك والحصول على خبرات قبل العودة من جديد إلى القلعة الحمراء.

ويعد المدافع اللاعب الثاني الذي ينتقل هذا الموسم من النادي الأهلي إلى سموحة، حيث إعار الفريق الأحمر صلاح محسن مهاجم الفريق إلى سموحة السكندري لمدة 6 أشهر.

محمود الخطيب على رأس بعثة الأهلي إلى السودان

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السفر إلى السودان، على رأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي سوف تغادر بعد غد الخميس إلى الخرطوم.

ويأتي ذلك القرار من أجل مؤازرة فريق الكرة بالقلعة الحمراء استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام فريق الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي سوف تقام مساء يوم السبت القادم.

ويسعى النادي الأهلي للفوز بتلك المباراة أو التعادل على أقل تقدير من أجل حسم تأهله من مجموعته التي يحتل صدارتها برصيد 10 نقاط عقب فوزة أمس على فريق النجم الساحلي التونسى بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام بالقاهرة.

بعثة الأهلي تطير إلى السودان الخميس المقبل

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى السودان غدًا الخميس، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الهلال السوداني، مساء يوم السبت المقبل، بالخرطوم، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويترأس بعثة النادي الأهلي محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، من أجل الشد من اللاعبين خلال المباراة، وحسهم على الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

مصير الشناوي مجهول من مباراة الهلال السوداني

 

مازال موقف محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي، لم يتحدد بعد، من أجل المشاركة في مباراة الهلال السوداني المقبل، مساء يوم السبت القادم.

وكان الشناوي قد تعرض لإصابة قوية في فقرات الظهر، خلال مشاركته أول أمس أمام فريق النجم الساحلي، في المبار اة التي حقق فيها الأهلي فوزًا مهماً، بهدف دون رد.

وأجري محمد الشناوي أشعة من أجل تحديد حجم إصابته، بجانب مشاكته في مباراة الهلال أو الإستعانه بشريف إكرامي لحماية عرين الأهلي.

حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

أبلغ مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مسئولو النادي الأهلي عن الطاقم التحكيمي المُكلف بمباراة الأهلي أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إسناد المباراة لطاقم تحكيمي مغربي بقيادة رضوان جيد ومن المقرى أن يحل الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني بالخرطوم يوم السبت المقبل في الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن خلال الساعات القليلة الماضية قد دارت بعض الاجتهادات حول إسناد المباراة إلى الحكم بكاري جساما وهو ما لاقى غضب شديد من قبل جماهير القلعة الحمراء في ظل مستوى الحكم السيء الذي ظهر به مؤخرا في مباريات النادي الأهلي التي تم اسنادها له.

وكان النادي الأهلي قد فازعلى النجم الساحلي بهدف نظيف أمس الأحد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، في مباراة قادها الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

تابع مواقعنا