الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة حسنى مبارك اليوم.. خادم الحرمين وولي العهد السعودي يعزيان السيسي (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 05:11 م

أعرب خادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبدالعزيز” وولي عهده “محمد بن سلمان”، عن حزنهما بشأن وفاة حسني مبارك اليوم، حيث تقدما بتعازيهما الحارة للرئيس السيسي ، جاء ذلك حسبما ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل ، حيث تم تناول خبر وفاة حسنى مبارك اليوم ، بعدما أكد هذا النبأ نجله الأكبر “علاء مبارك” ، وكان قد انتشر منذ ساعات قليلة عديد من الشائعات حول الوفاة، نظرًا لتدهور حالته الصحية، في الأيام الماضية.

وفاة حسنى مبارك اليوم

ومن ناحية أخرى، نعى اللاعب محمد أبو تريكة، نجم الأهلي سابقًا، الرئيس محمد حسني مبارك، رئيس الجمهورية الأسبق، الذي وافته المنية اليوم، الثلاثاء، الأمر الذي دعا بعض متابعي أبو تريكة إلى التساؤل حول سبب النعي، خاصةً أن أبو تريكة كان أحد الشخصيات العامة الثائرة ضد مبارك.

ومن ناحية أخرى، ذكرت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، أنه سيتم تشييع الجثمان من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

عقب وفاة حسني مبارك.. ننشر نص التحقيقات مع الرئيس الأسبق في قضية القرن

وكانت، نشرت قناة العربية تسجيلًا صوتيًا للرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بعد تنحيه عن منصب رئيس الجمهورية في فبراير عام 2011.

وقال الرئيس الأسبق حسني مبارك، في التسجيل الصوتي، إنه حزين بسبب ما يتعرض له من حملات تشويه، وادعاءات باطلة تستهدف الإساءة إليه وإلى ذمته، والطعن في تاريخه العسكري، بالرغم من جهاده من أجل مصر على مر التاريخ، وفي خلال المدة التي قضاها في حكم مصر، مضيفًا أنه تنحى عن رئاسة الجمهورية راضيًا وواضعًا مصالح أبنائه من الشعب المصري فوق كل اعتبار.

اقرأ أيضا..

لماذا نعى أبو تريكة حسني مبارك.. وما علاقة شهر فبراير بالأمر؟ (صور)

تنحيت راضيًا ولا أمتلك أرصدة بالخارج.. ماذا قال مبارك بعد التنحي في 2011؟ (فيديو)

إطلاق اسم مبارك على أكبر قاعات جامعة سيناء.. وتخصيص جائزة علمية باسمه

 

تابع مواقعنا