الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريم البارودي تعلن تعاقدها مع قناة “النهار” لتقديم برنامج جديد (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 28/فبراير/2020 - 03:22 ص

أعلنت الفنانة ريم البارودي عن تعاقدها مع قناة النهار لتقديم برنامج جديد على شاشة القناة، وتحفظت ولم تكشف أى تفاصيل عن البرنامج التي ستقدمه.

https://www.instagram.com/p/B9Fu8BWBkAH/?igshid=u9psjzhjgljc

ريم البارودي ترد على السخرية منها: “الفنانين دول أرقى البشر” (صورة)

وظهرت ريم البارودي في صورة صوره تجمعها مع رجل الأعمال علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكه قنوات “النهار”، عقب توقيع التعاقد، دون الكشف معلومات عن طبيعة البرنامج.

وقالت عبر صفحتها عبر موقع “انستجرام”: “سعيدة جدا بالتعاقد مع الأستاذ علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات النهار علي اختياري لتقديم برنامج علي قناة النهار داعية الله عز وجل أن يوفقنا.

وبمجرد إعلانها عن التعاقد مع قناة النهار تباينت ردود الأفعال حول طبيعة البرنامج وعلق البعض ربما يكون دور البرنامج اجتماعي التي كانت تقدمه ريهام سعيد “صبايا”.

ريم البارودي تكشف أسرار علاقتها بأحمد سعد وسمية الخشاب.. تعرف على التفاصيل

وتعرضت الفنانة ريم البارودي لهجوم حاد من قبل الجمهور، بسبب صورتها فى بيت الله الحرام أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائها مناسك العمرة.

وكانت البارودي نشرت مقطع فيديو لها عبر “انستجرام”، وعلقت على الفيديو بأنها في أجمل مكان في الكون وظلت تردد اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

ولكن الجمهور انتقدها ووجه لها كلمات لاذعة، ما أدى إلى انفعال البارودي في الرد بعنف شديد على متابعيها، ليصل الأمر إلى الدخول في حالة من التراشق بالألفاظ.

وجاءت التعليقات من متابعيها كالتالي: “بلاش أفورة صلي وأنت ساكتة وبلاش متاجرة بالدين” لترد الفنانة على هذا التعليق قائلة “بس يا أهبل ياعبيط روح شوف نفسك وصورك، ياللي عمرك ماتحس ولا تفهم ولا أظن تزور بيت الله ابدًا”.

ريم البارودي لـ”وفاء عامر”: “أنا نجحت والفضل يرجع ليكي” (صور)

تابع مواقعنا