الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الأحد 26-4-2020.. خناقة رئيس الأبيض مع إعلام المصريين وأزمة حميد أحداد

القاهرة 24
أخبار
الأحد 26/أبريل/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم“القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 26-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها الخلاف الدائر بين مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وشركة إعلام المصريين المسؤولة عن قناة الزمالك إلى جانب الأزمة بين النادي ونظيره الدفاع الحسني الجديدي بسبب نسبة الفريق المغربي في إعارة اللاعب لصفوف الرجاء.

 

عبد الله جمعة يوضح حقيقة وصفه للنادي الأهلي ولاعبيه بالحيوانات

أثار عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل بعد تصريح مسيء للنادي الأهلي ولاعبيه ردا على التونسي علي معلول لاعب المارد الأحمر.

وفضل علي معلول الظهير الأيسر للأهلي أن يحضروا إليه ثعباناً رغم خوفه من الحيوانات على أن يوقع للنادي الزمالك خلال تواجده ضيفا على برنامج “رامز مجنون رسمي”.

 

الدفاع الحسني يؤكد أحقيته في الحصول على نسبة من إعارة حميد أحداد للرجاء

أعلن عبد اللطيف مقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، أحقية فريقه في الحصول على نسبة من قيمة صفقة إعارة حميد أحداد لاعب الزمالك إلى صفوف الرجاء.

وانضم حميد أحداد إلى صفوف نادي الزمالك قادما من صفوف الدفاع الحسني الجديدي في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2018 بعقد يمتد لمدة 4 مواسم.

خناقة بين رئيس الزمالك وإعلام المصريين.. ومرتضى يهدد بفسخ العقد

نشبت أزمة كبيرة بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ومسؤولي شركة إعلام المصريين المسؤولة عن إدارة قناة “الزمالك” الخاصة.

وقد انطلقت قناةالزمالك الخاصة في يناير الماضي بعد تأجيل دام لأكثر من 6 أشهر.

المقاولون العرب يوضح حقيقة ضم لاعب الزمالك في انتقالات الصيف

تناولت عدة تقارير صحفية تعاقد فريق المقاولون العرب مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف ذئاب الجبل.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن إدارة المقاولون العرب قد أتمت تعاقدها مع محمد عنتر لاعب الفارس الأبيض خلال انتقالات الصيف.

معلول يوضح حقيقة تحريضه النقاز على الهروب من الزمالك

قال التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علاقته بفرجاني ساسي لاعب الزمالك قوية للغاية.

وقال معلول في تصريحات تليفزيونية ببرنامج رامز جلال: “تجمعني علاقة قوية بفرجاني ساسي لاعب الزمالك ونحن أصدقاء”.

الزمالك يبدأ التفاوض رسميًا مع بن عيادة

بدأ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور التفاوض الرسمي مع حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائري للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب نادي الزمالك في تدعيم الجبهة اليمنى في الموسم الجديد بعد هروب حمدي النقاز في ديسمبر الماضي وفسخ التعاقد من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته المالية.

وادي دجلة يفاوض مهاجم الزمالك (تفاصيل)

دخل نادي وادي دجلة في مفاوضات مع عمر السعيد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي القادم.

وفشل عمر السعيد في الحفاظ على مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق الأبيض لوجود مصطفى محمد وكاسونجو كابونجو، لذا بات السعيد خارج الحسابات الفنية.

حارس الزمالك على أبواب العودة للدوري السعودي

اقترب محمد عواد، حارس مرمي الفريق الأول لنادي الزمالك، من الرحيل عن الفريق والعودة مرة أخرى إلى الدوري السعودي خلال الموسم المقبل.

ومن الصعب مشاركة محمد عواد مع الأبيض بشكل أساسي، بعد تراجع مستواه الفترة الماضية والاعتماد في المباريات الأخيرة على محمد أبو جبل.

عقبة وحيدة تمنع تعاقد الزمالك مع ثنائي المصري البورسعيدي

يسعى مسئولو نادي الزمالك لضم ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق وعقد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق كرة القدم بالزمالك، برفقة عبد الظاهر السقا المدير الرياضي للمصري البورسعيدي، جلسة في وقت سابق لمناقشة الصفقات التي يرغب الفارس الأبيض ضمها من جانب الفريق.

 

 

تابع مواقعنا