الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدفاع الحسني يؤكد أحقيته في الحصول على نسبة من إعارة حميد أحداد للرجاء

القاهرة 24
رياضة
السبت 25/أبريل/2020 - 11:21 م

أعلن عبد اللطيف مقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، أحقية فريقه في الحصول على نسبة من قيمة صفقة إعارة حميد أحداد لاعب الزمالك إلى صفوف الرجاء.

وانضم حميد أحداد إلى صفوف نادي الزمالك قادما من صفوف الدفاع الحسني الجديدي في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2018 بعقد يمتد لمدة 4 مواسم.

وأكد مقتريض في تصريحات خاصة لـ موقع LE360 سبور المغربي، على أحقية ناديه في الحصول على نسبة 20٪ من قيمة إعارة حميد أحداد لصفوف الرجاء مشددا أن ادعاء مسؤولي الزمالك بعدم أحقية الدفاع الجديدى فى ذلك غير صحيح.

وتابع ” البند الخامس من عقد بيع اللاعب للفريق المصري، ينص على أنه في حال إعارته إلى أي نادي آخر طيلة فترة تعاقده مع الزمالك، فهذا الأخير ملزم بأداء %20 من قيمة انتقاله في موعد أقصاه 30 يوما من تاريخ الإعارة”

واختتم رئيس نادي الدفاع تصريحات قائلا ” الزمالك مُلزم حسب القانون بدفع %20 من قيمة انتقال أحداد إلى أي ناد آخر طوال فترة تعاقد اللاعب مع الفريق المصري، وذلك بعد خصم قيمة الصفقة بين الفريقين والمحدد بمليون و400 ألف دولار بعد شهر من تاريخ الانتقال”.

وخرج حميد أحداد من صفوف الزمالك على سبيل الإعارة لنادي الرجاء لمدة موسم واحد مع وجود بند أحقية الشراء في حال رغبة الفريق المغربي في استمراره.

اقرأ أيضاً

الدفاع الحسني يخطط لشكوى الأهلي والزمالك في الاتحاد الدولي (تفاصيل)

وكيله لـ”القاهرة 24″: الدفاع الجديدي ليس له حق في إعارة أحداد من الزمالك إلى الرجاء

تابع مواقعنا