الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد العزيز مخيون لـ”القاهرة 24″: سعيد بتجربة مسلسل البرنس مع محمد رمضان

القاهرة 24
فن
الخميس 30/أبريل/2020 - 05:51 م

أعرب الفنان القدير عبد العزيز مخيون، عن سعادته بمشاركة محمد رمضان في مسلسل “البرنس”، والذي يعرض حاليًا ضمن الأعمال الدرامية الخاصة بشهر رمضان 2020.

وقال مخيون في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه تشرف بتجربة مسلسل البرنس والتعاون مع كل من المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان، مؤكدًا على أنه يكن كل الإحترام والتقدير لفريق العمل، مضيفًا أنه يتمنى إعجاب الجمهور بالحلقات التي ظهر فيها.

وأما عن خوضه تجربة سينمائية جديدة، فأكد مخيون، أنه لم يتعاقد على أي فيلم خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه سوف يعلن على الفور إذا انضم لعمل ما.

وجسد مخيون في مسلسل البرنس، شخصية حامد البرنس، والذي يمتلك ورشة لصيانة السيارات، ولديه 7 ابناء من زوجات مختلفة، وهم عبير، ورضوان، ونورا، وعبد المحسن، وفتحي، وعادل، وياسر.

وتدور أحداث مسلسل البرنس حول حول عائلة “رضوان البرنس” والذي يعمل سمكري في ورشة والده، ويتمني السفر للعمل إلى الإمارات، ليجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، ما أدى إلى نشوب بعض المشاكل الأسرية بينه وبين أخوته بسبب الميراث.

والمسلسل يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان، كل من النجوم أحمد زاهر، وإدوارد، وريم سامي، وأحمد داش، وأنعام الجريتلي، وسلوى عثمان، ورحاب الجمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

مسلسل البرنس الحلقة 5.. محمد رمضان يكشف وصية والده وأحمد زاهر يخطط لقتله

بلاغ يطالب النائب العام بوقف مسلسل البرنس: يهين المحامين

تابع مواقعنا