الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية الحلقة 18.. تطور في علاقة ياسمين صبري وأحمد مجدي ووفاة والد أيتن عامر (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 11/مايو/2020 - 09:59 م

حرصت ملك -ياسمين صبري- أن تكون بجانب زياد وتحصل علي فرصة أخرى لتصحيح خطائها، ولكن زياد -أحمد مجدي- رفض أن تكون معه بسبب ما فعلته، ولكن إصرارها جعلها تذهب إليه ولكن الأمور تزداد تعقيدًا بالنسبة لهم، وحصلت صافي -هبة عبد الغني- على فرصة للبقاء بجانب سامح -إدوارد-، ولكنها لم تكتمل على خير للنهاية بسبب رغبة مصطفى أن يكيدها.

ويقدم لكم “القاهرة 24” تفاصيل الحلقة 18 من مسلسل فرصة تانية

1- ذهب مدحت -دياب- إلى منزل مريم -هبة مجدي- وهددها هي وأهلها بالقتل، ولكن تعرضت له وتشابك معهم حتى خرجت ملك -ياسمين صبري- من غرفتها ووضعت حقنة الأنسولين الخاصة بوالدها في كتفه حتى يفقد وعيه، ثم وضعه علي يده الحبال واتصلوا بالشرطة حتى تأتي وتقبض عليه، ثم غادرت ملك البيت.

2- أعد والد زياد الطعام الذي يفضله زياد وتحدث مع شقيقة بشكل مطمئن، بأن زياد سوف يخرج من السجن ولن يحكم عليه لأنه مظلوم، فتفاجأ بمجيء ملك إلى المنزل للاطمئنان على زياد، واعترافها لوالده أنها تحبة ولم تكن تريد أن المشاكل تحدث بهذا الشكل، فاعترف لها والد زياد انه كان يعلم انها لم تفقد الذاكرة، وطلبت ملك من والد زياد أن تأتي معه إلى المحكمة للاطمئنان علي زياد.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

3- وحققت المحكمة مع زياد وعلمت ادلة كثيرة ومن ضمنهم أن زياد أتصل بريهام -أيتن عامر- وهددها بالقتل فكان هذا دليل ضده، وبعد خروجه من غرفة وكيل النيابة وجد أهله تنتظرة ثم جاءت ملك وطلبت من صديقه المحامي كمال -أحمد الشامي-، أن يسمح لها بمقابلة زياد والتحدث معه.

4- ذهب والد مريم إلى والد مدحت في دار المسنين حيث تركه فيه ابنه مدحت، وطلب منه أن يجد حل لمشكلة ابنه لأنه لا يريد أن يُطلق مريم رغم عمله في تجارة المخدرات، ثم طلب والد مدحت أن يخرج من دار المسنين، ومن جانب آخر راقب خالد -عصام السقا- شيرين -سارة الشامي- ووجدها على علاقة بكمال صديق زياد.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

5- طلب سامح -إدوارد- أن يسير العمل في الشركة بشكل منظم وعدم التأثر بغياب ملك او زياده، وإذا تواجدت مشروعات يجب أن تُعرض إلى ملك فترسلها لها شيرين، ثم ذهب إلى مكتبه وطلب من صافي -هبة عبد الغني- أن تحجز له العشاء في مطعم وطلب منها أن ترافقه إذا لم يكن لديها مانع، وبعد خروجها من المكتب تحدث معها مصطفي وهددها بأنه سوف يؤذيها إذا استمرت علاقتها مع سامح.

6- سمحت النيابة لملك أن تقابل زياد ولكنه رفض في البداية أن يقابلها ولكنها ضغطت عليها وقابلها وقالت له إنها تحبة ولن تتركه في مشكلته التي يعاني منها، ولكنه رفض أن تبقى معه وطلب منها أن تبتعد عنه، ولكنها رفضت وطلبت منه أن يتحدثوا في الموضوع بعد خروجه من السجن.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

7- استطاع مدحت أن يهرب من منزل أهل مريم، وذهب إلى البيت الذي يختبئ فيه، ولكنه تفاجأ بخروج والده من دار المسنين والذهاب له، وطلب منه أن يسامحه علي تعامله معه عندما كان صغير لأنها السبب في قساوة قلبه، كما أنه عرض عليه أن يبلغ عن نفسة بأنه هو من يتاجر في المخدرات ويخرجه من القضية.

8- دعى سامح السكرتيرة الخاصة به التي تدعى صافي على العشاء، وتحدث معها بشكل رومانسي، وسألها عن سبب محبتها له رغم أنه متزوج، ولكن راقبهم مصطفي و تواجد في المكان والتقط لهم الصور، وأرسالها إلى زوجة سامح وقال لها إن زوجها يخونها مع صافي السكرتيرة الخاصة به.

9-ذهبت ملك إلى منزل زياد وكانت معها صديقتها شيرين حتى يقابلوا كمال، ليجدو حل لمشكلة زياد وطالبوا أن يتحدثوا مع شخص يثبت أن ريهام هي التي قتلت نفسها، ولكن والد زياد رفض أن واقترح أنهم يجب عليهم أن يبقوا بجانب والد ريهام في هذه الأزمة.

مسلسل فرصة تانية
مسلسل فرصة تانية

10-وانتهت الحلقة 18 من مسلسل فرصة تانية بذهاب والد زياد لدفن ريهام والبقاء بجانب والدها وبعدما دُفنت، وأثناء الوقوف لقراءة الفاتحة سقط والد ريهام وفقد وعيه ثم اكتشف الطبيب أنه توفي لحزنه على ابنته.

مسلسل فرصة تانية يتصدر التريند بمشهد اعتراف ياسمين صبري والجمهور يشيد بأدائها

مسلسل فرصة تانية الحلقة 17.. اتهام أحمد مجدي بقتل آيتن عامر ودياب يقرر التخلص من هبة مجدي (صور)

تابع مواقعنا