الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مسلسل فرصة تانية يتصدر التريند بمشهد اعتراف ياسمين صبري والجمهور يشيد بأدائها

القاهرة 24
فن
الأحد 10/مايو/2020 - 10:04 م

استطاع مسلسل فرصة تانية البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبري والتي تسابق يه ضمن السباق الرمضاني 2020، أن يحتل صدارة مؤشرات البحث عبر جوجل وموقع التغريدات القصيرة تويتر وذلك بعد عرض الحلقة 16 والحلقة 17 وخاصة عرض مشهد اعتراف ملك -ياسمين صبري- أنها لم تفقد الذاكرة.

كما أشاد عدد كبير الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأداء ياسمين صبري خلال الحلقة، وخاصة مشهد اعترافها أمام الجميع أنها لم تفقد الذاكرة عندما جاء إليها زياد -أحمد مجدي- أثناء حفل خطوبتها من كريم -عمر الشناوي-، حسث اندهش الجميع بسبب اعترافها.

فرصة تانية تريند يوتيوب
فرصة تانية تريند يوتيوب

كما نشر مؤلف العمل محمد سيد بشير بعض الصور من مؤشرات البحث والتي علق عليها: “اختلفت أو اتفقت مسلسل فرصة تانية تريند رقم واحد دلوقتي عبر اليوتيوب”، كما تبين أن مشهد اعتراف ملك وصل إلى ما يقرب إلى مليون مشاهد عبر اليوتيوب خلال ساعات قليلة، وحصل على تريند رقم 4 في العراق، ورقم 4 في الكويت ورقم 7 في العديد من الدول العربية كما أعلنت الشركة المنتجة.

فرصة تانية تريند يوتيوب
فرصة تانية تريند يوتيوب

وعُرضت اليوم الحلقة 17 من مسلسل فرصة تانية التي حدث بها العديد من الاحداث المثيره ومن ضمنها احتجاز زياد-أحمد مجدي- في السجن لاتهامه في مقتل ريهام، كما أنه تعرض مدحت-دياب- بالسلاح علي مريم-هبة مجدي- زوجته واهلها في بيتهم بعدما بلغت عنه أنه تاجر للمخدرات.

مسلسل فرصة تانية من تأليف محمد سيد بشير و إخراج مرقس عادل كما أن يدور المسلسل في إطار رومانسي درامي حول استغلال الفرصة الثانية في حياة الاشخاص، كما ان المسلسل من بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، هبة مجدي، أيتن عامر ودياب ومجموعة أخرى من النجوم الشباب.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 16.. ياسمين صبري تكشف تفاصيل فقدانها الذاكرة وأحمد مجدي يتورط بقتل آيتن عامر

مسلسل فرصة تانية يتصدر تريند تويتر بعد اعتراف ياسمين صبري بعدم فقدانها للذاكرة وانتحار آيتن عامر

تابع مواقعنا