الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر أخبار مرتضى منصور.. هجوم جديد من رئيس الأبيض على فرج عامر

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 12:25 م

يقدم لكم “القاهرة 24″ آخر أخبار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، بشأن وقفه وعزل لمدة أربع سنوات، بعد الفرمان الذي أصدرته اللجنة الأولمبية، تجاه رئيس القلعة البيضاء.

آخر أخبار مرتضى منصور حيث اعترض رئيس نادي الزمالك، على قرار اللجنة الأولمبية، بشأن وقفه لمدة 4 سنوات، حيث أكد انه سيقدم شكوى للجهات الإدارية ومخاطبة وزير الشباب والرياضة.

وأصدر بيانا رسميًا جاء فيه:” أشكر جميع جماهير الزمالك المحترمة وأشكر أعضاء الجمعية العمومية على وقفتهم المحترمة لدعمي في الأزمة التي حدثت مؤخرا والقرارات التي أصدرتها اللجنة الأولمبية المصرية، كما أشكر جماهير النادي الأهلي التي وقفت معي أيضًا وساندتني.

آخر أخبار مرتضى منصور

وتابع رئيس الزمالك في بيانه: ” بدأت اليوم اتخاذ أول خطوات اللجوء إلى القضاء بتقديمي مذكرة للسيد وزير الشباب والرياضة المحترم الدكتور أشرف صبحي طلبت منه فيها إعمال المادة 1 من قانون 71 لـ20117 وباقي مواد هذا القانون أن يعلن بطلان القرار الصادر من اللجنة الأولمبية بتاريخ 4 أكتوبر 2020 المتضمن إيقافي عن مزاولة أي نشاط لمدة 4 أعوام وهو ذات القرار الذي سبق وألغاه قضاء مصر العادل منذ عامين وتضمنت المذكرة أنه في حالة عدم الإعلان عن بطلان قرار اللجنة الأولمبية سيكون هذا قرارًا سلبيًا من حقي الطعن فيه أمام محكمة القضاء الإداري.

لذلك أناشد الجماهير على مختلف انتمائتها بأن تتوحد ليس خلف رئيس النادي ولكن خلف بلدنا مصر في الظروف التي تمر بها والتربص من الخونة والعملاء الذين يحاولون بشتى الطرق إشاعة الفوضى في وطننا.

آخر أخبار مرتضى منصور

ورفض مرتضى منصور الاعتراف بقرار اللجنة الأولمبية، حيث هاجم رئيس نادي الزمالك هشام حطب، خلال مداخلته بالأمس على قناة الزمالك، بعد القرارات التي صدرت ضدده.

وشن مرتضى منصور هجومًا حادًا على المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بعد تأييد القرار الصادر ضد رئيس الزمالك، حيث وجه مرتضى له بعد الشتائم عبر رسائل على هاتفه الخاص، وتهديده.

ويأمل مرتضى منصور في حصول على بطلان الحكم الذي صدر من قبل اللجنة الأولمبية، للعودة من جديد لممارسة عمله داخل نادي الزمالك، حيث أنه معزول حاليًا وموقف عن العمل، وفي حالة تدخله في اي أعمال تخص القلعة البيضاء، سيتم تجميد النشاط الرياضي داخل النادي.

آخر أخبار مرتضى منصور

وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونيه بالأمس عقب مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر، أن نادي الزمالك كان عبارة عن عزبة ومرتضى منصور هو اللي نضفها، مما اثر غضب الجماهير البيضاء تجاه نجل رئيس الزمالك.

حسن مصطفى يسلّم الأولمبية الدولية قرار إيقاف مرتضى منصور (خاص)

تابع مواقعنا