الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصدقاء عروسى الشرقية المتوفيين يوم “الصباحية” يتبرعون بأجهزة طبية لمستشفى ديرب نجم

القاهرة 24
محافظات
الخميس 08/أكتوبر/2020 - 08:10 ص

في لمسة طيبة للوفاء بذكرى عروسين كتب الموت نهاية حياتهما وزواجهما بعد أقل من 24 ساعة على زفافهما، اشترك عدد من أصدقاء العروسين في توفير سرير وأجهزة طبية لمستشفى “ديرب نجم” المركزي بمحافظة الشرقية؛ بمثابة صدقة جارية على روحيهما.

وقال الدكتور طارق صيام، طبيب العناية المركزة بالمستشفى، إن أصدقاء العروسين “محمد السيد” وزوجته “شيماء هلالي”، واللذان توفيا مطلع الأسبوع الجاري بعد أقل من 24 ساعة على زفافهما، قد أحضروا أجهزة طبية كصدقة جارية على روح العروسين، وذلك في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء.

وأوضح “صيام”، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن التبرع عبارة عن سرير كهربائي وأجهزة عناية مركزة، بتكلفة تتخطى 24 ألف جنيه، قبل أن يشير إلى أنه وزملائه من أطقم الأطباء والتمريض يتعهدون بالحفاظ على الأجهزة الجديدة لتظل بمثابة الصدقة الجارية على أرواح العروسين.

وفي ساعة متأخرة من مساء الأحد الماضي، شيع الآلاف من أهالي قرية “طحا المرج” التابعة لدائرة مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، جنازة عروسين؛ لقيا مصرعهما مختنقين بغاز السخان، صبيحة ليلة زفافهما بالقرية.

وشهدت الجنازة، والتي شُيعت من أمام مسجد “السلمانية” بالقرية، وجود جمع غفير من أهالي القرية والقرى المجاورة، وسط صرخات النسوة ودعوات الرجال من المشيعين.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمصرع عروسين داخل منزل الزوجية بقرية “طحا المرج” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

بالانتقال والفحص، تبين مصرع كلًا من: “محمد السيد فتوح” مهندس، في العقد الثالث من العمر، وزوجته “شيماء أحمد هلال” مهندسة؛ إثر تعرضهما لاختناق جراء الغاز المنبعث من سخان المنزل، أثناء الاستحمام، فيما جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى “ديرب نجم” المركزي، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن.

تنبأت بوفاتها وحلم بزواجها.. كواليس اللحظات الأخيرة لعروسين توفيا في “الصباحية” بالشرقية (صور وفيديو)

الآلاف يشيعون جنازة عروسين في “الصباحية” بالشرقية

تابع مواقعنا