السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بنى آدم براس كلب”.. “حسب شخصيتك اعرف أنسب حيوان تأخد أعضاءه”

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 11/ديسمبر/2018 - 07:00 م

“كل الأمانى ممكنة”، جملة تغنى بها الكينج “محمد منير” لتصبح أسلوب حياة، فما تراه مستحيل اليوم تجد من الممكن تحقيقه غدًا، فعلى سبيل المثال كثير ما تتردد على مسامعنا جملة “بنى آدم برأس كلب”، كنوع من السخرية على البعض، إلا أن هذا قد يصبح حقيقة بعدما ذكرت “ديلى ميل” البريطانية دراسة كشفت نقل قلب خنزير إلى قرد ليفتح ذلك المجال أمام البشر باستخدام أعضاء الحيوانات، ليوضح “القاهرة 24″، الحيوان المناسب لكل إنسان وفقًا لشخصيته، فى دعابة من يدرى متى تتحول إلى حقيقة فى أى لحظة.

بنى آدم براس خروف
بنى آدم براس خروف

 

صوتك وحش ونفسك تغنى..حنجرة عصفور

 

من منا لا يتمنى الحصول على حنجرة ذهبية تساعده على الخروج من الحمام ليشدو أمام الجميع بدًلا من الغناء لنفسه، فإذا كان صوتك لا يعجبك وتريد أن تغيره فعليك وعلى العصافير وتحديدًا حنجرتها الورمانسية.

حيوانات
حيوانات

 

حسك الأمنى عالى ..الكلب

تحب الوفاء وذو حس أمنى عالى فأعضاء  “الكلب” مناسبة لك حيث يفضل البعض امتلاك صفات الكلب كونه سريع وقوى وذو صفات أخلاقية كالوفاء والصداقة ، وكذلك قوته فى الحراسة واستخدامه فى القبض على اللصوص.

 

بتحب الشتا وخايف من البرد..الدب القطبى

وإذا كنت من عشاق الأمطار والشتا ولكن تخايف من برودة الجو فـ ” الدب القطبى ” مناسب لك لكونه يمتاز بامتلاك الفرو الذى يعينه على الأجوار القارسة البرودة، بل يساعده على السير وسط الجليد إن لزمالأمر بكل سهولة.

سريع وملكش فى المواجهة .. الفار

أما إذا كن تحب السرعة ولا تفضل المواجهة فـ”الفأر”هو الأنسب لك لكونه  سريع وذكى ويشتهر بصعوبة التغلب عليه، كما أن أعضاءه تناسبه على الهروب من الأماكن الضيقة ما يميزه ميزه عن غيره من الحيوانات.

قيادى ومحب للسيطر..الأسد

ولعشاق القيادة والشخصية القوية المسيطرة على من حولها أعضاء الأسد الأقرب لكم كونه ملك الغابة، والشهير بقوته وسيطرته ففى أى مكان يدخل إليه يكن له ألف حساب.

 

تابع مواقعنا