رئيس التحرير
محمود المملوك

محامي سيدة المحلة يكشف مفاجأة حول اتهام موكلته بالمشاركة في 40 فيديو جنسيًّا (خاص)

القاهرة 24

تجري نيابة ثان المحلة التحقيق في واقعة اتهام زوج لزوجته "مندوبة أدوية" في المحلة؛ بارتكاب جريمة الزنا، لاكتشافه ذلك في مقاطع فيديو وصور إباحية تظهر فيها بممارسة الرذيلة مع عدد من الأشخاص، ما دفعه إلى طلب تحليل Dna للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.

وحرر الزوج محضرًا رقم 467 لسنة 2021 بدائرة قسم ثان المحلة، اتهم فيه زوجته "مندوبة تسويق أدوية" بالزنا، بعدما وجد لها أفلامًا جنسية على فلاشة وعليها مقاطع بلغت 40 فيديو، ما دفعه لطلب تحليل Dna  للتأكد من نسب طفله.

وقال عصام عامر محامي الزوجة لـ"القاهرة 24"، إن الادعاء الذي قام به الزوج لا أساس له من الصحة، وأن عدد مقاطع الفيديو التي قام بتقديمها لا تتجاوز مقطعين، والشخص الموجود بصحبة الزوجة هو الزوج نفسه، مضيفًا أن الزوج هو من قام بتصويرها خلسة، واحتفظ بالفيديوهات على هاتفه الشخصي.

وتابع أن واقعة تصوير زوجته، سبقتها واقعة مشابهة، حيث قام الزوج بنشر بعض المنشورات على مجموعات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تحتوي على صور لزوجته داخل غرفة نومها، وكان الزوج بجوارها في الصور ولكنه قام بالتعتيم على وجهه، وادعى وجود أحد الأشخاص مع زوجته داخل غرفة نومهما، كما قام بنشر صوره لها مع أحد الأشخاص وهي متكئة على كتفه، وتبين أنه خطيبها السابق، وفي هذا الوقت كان هناك عقد زواج بينهما، مما يبيح التقاط مثل هذه الصور، وخصوصًا أنها كانت بأحد الكافيهات في منطقة عامة.

وأشار عامر أن الدافع وراء ارتكاب الزوج هذه الادعات الكاذبة، تعود إلى مشاجرة حدثت بينهم منذ عامين، قام الزوج على إثرها بطرد الزوجة خارج المنزل، بملابسها الداخلية، مما دعاها إلى رفع دعوى خلع ونفقة ومنقولات، وحصلت على أحكام نهائية بها، مما أحدث جنونا بالزوج، فقام بادعاء زناها، ونشر الصور ومقاطع الفيديو الكاذبة.

 جهات التحقيق تستدعي "مندوبة أدوية " المحلة المتهمة بـ"الزنا"  

ادعى ظهورها في 40 فيديو إباحيًّا.. النيابة تباشر التحقيق في اتهام شخص لزوجته بالزنا بالمحلة 

تفاصيل اتهام مندوبة تسويق أدوية في المحلة بـ"الزنا".. زوجها ادعى ظهورها في 40 مقطع فيديو إباحي 

 

عاجل