السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر تحقيقات النيابة في واقعة اتهام طليقة "قاضي مجلس الدولة" بسرقتها (مستندات)

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 01/فبراير/2021 - 02:17 م

حصل "القاهرة 24" على مذكرة تحقيقات النيابة العامة في القضية المتهم فيها المستشار ماجد منجد القاضي بمجلس الدولة، والشهير بـ"قاضي الفيديو الراقص"، في الاتهامات الموجهة له من قبل طليقته.

وكانت أسماء سيد كمال مبروك طليقة القاضي قد تقدمت ببلاغ بتاريخ 27 يوليو 2020 تتهم فيه طليقها المستشار ماجد منجد بعدة اتهامات وهي سرقتها ومحاولة معاشرتها جنسيًا من الدبر" بالمخالفة للشريعة والأوضاع الطبيعية، وابتزاز وتصوير سيدات في أوضاع جنسية، والزواج من عراقية الجنسية بالمخالفة للقانون، وممارسة الشذوذ الجنسي مع الرجال".

النيابة الإدارية تفتح تحقيقًا عاجلًا بشأن حريق الدائري

كما اتهمت المذكورة، طليقها القاضي بسرقة سيارتها، حيث اتهمته وصديق له يدعى حسام الدين مصطفى محمد بالاستيلاء على سيارتها رقم (س ي 5931) ماركة نيسان ومطالبتهما لها بمبلغ مالي مقابل إعادتها إليها.

وقالت طليقة القاضي في التحقيقات إنها كانت متزوجة من القاضي ماجد منجد عبدالعزيز، وأنها التقت معه وصديقه "حسام الدين مصطفى"، وطلب منها الأول مفاتيح سيارتها ورخصة تسييرها، واستقلت معه سيارته تاركة سيارتها، بينما انصرف صديقه.

وعقب عودتها رفقته تبين عدم تواجد سيارتها، وأخبرها القاضي بأن صديقه المشكو في حقه الثاني قادها لإجراء أعمال الصيانة لها، وأنه سوف يعيدها فور الانتهاء من تلك الإصلاحات، وأنها سألته أكثر من مرة وكان يتذرع بعدم الانتهاء من صيانتها، ثم طلب منها بعد ذلك مبالغ مالية وصلت إلى 100 ألف جنيه لإعادتها إليها.

8 فبراير .. اىستكمال إعادة محاكمة المتهمين بـ"تصوير قاعدة بلبيس الجوية" 

وقدم المستشار ماجد منجد خلال التحقيقات مذكرتين الأولى بتاريخ 2 سبتمبر 2020 والثانية بتاريخ 28 أكتوبر 2020 نفى خلالهما ارتكابه وصديقه الواقعة، مؤكدًا أنها شكوى كيدية من قبل طليقته، بالاتفاق والتحريض من والد مطلقته الأخرى رئيس تحرير إحدى الصحف.

وأوضح أن ذلك لوجود خلافات سابقة بينهم، واتهمهم جميعا بالبلاغ الكاذب والسب والقذف في حقه لنشرهم فيديو للشاكية على الموقع الإلكتروني لإحدى الصحف تظهر فيه الشاكية وتتهمه بالاتهامات المذكورة، كما قدم القاضي فواتير من مركز الصيانة الذي تولى إصلاح سيارتها وأرفقه بالتحقيقات.

وباستجواب صديق القاضي "حسام الدين مصطفى"، صاحب شركة زهرة البنفسج للاستيراد والتصدير، أنكر ما نسب إليه من اتهام، وأضاف أنه أخذ السيارة من الشاكية والتي كانت زوجة صديقه القاضي لإجراء الصيانة لها، وأن الأخير طلب منه عقب طلاقهما سرعة إنهاء صيانة سيارتها، وعقب الانتهاء من ذلك اتصل بالشاكية وتقابل معها عند وصلة طريق دهشور بالشيخ زايد، وقام بإعادة السيارة إليها.

براءة "قاضي فيديوهات الرقص" من تهم السرقة والشذوذ الجنسي وحبس طليقته 6 أشهر

تابع مواقعنا