رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر بالقلعة البيضاء: أزمة أبوجبل وجنش تهدد مسيرة الزمالك 

القاهرة 24

قال  مصدر بالزمالك،  إن الأزمة التي تدور رحاها في الخفاء بين محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك، وجنش، زميله في الفريق، أصبحت تهدد مسيرة الفريق خاصة بعد أن طفت علي السطح في الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر لـ"القاهرة 24"،  أن عبد الحليم علي، مدير الكرة يحاول السيطرة على الأمور ووصل به الأمر إلي تهديد الثنائي بالاستبداد وسيتم الاعتماد على محمد عواد ومعه حارس ناشئ ولن يكون لهما دور في الفريق.

وأضاف المصدر، أن مدير الكرة أكد للثنائي وجود غرامات مالية عليهما ولكنه لن يعلن عنها الآن وسيتم الإعلان عنها في حالة تكرر الأمر طالبًا منهما الالتزام خاصة أن مثل هذه الأمور تهدد مسيرة الفريق وهو الأمر الذي لم يسمح به.

وكانت الأزمة قد اشتعلت بين الثنائي بعد قيام شقيق أبو جبل، بانتقاد التجديد لجنش، وعدم التجديد لأبوحبل، رغم أن شقيقه هو من يحرس عرين الزمالك، وعرف جنس بالأمر وكاد يرد عليه لولا تدخل العندليب عبد الحليم علي، وقام بتهدئته لينتهي الأمر مؤقتا حتى جاء ظهور الحارس في أحد البرامج الرياضية ليوجه انتقاد بشكل غير معلن لأبوجبل، ويؤكد أن أفضل حارس مرمى في مصر هو محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي وأن علاقته مع اأبوجبل علاقة ملعب.

"الجبلاية" تخاطب أندية أقسام الثاني والثالث والرابع لحضور قرعة دور الـ32 لكأس مصر

مونديال الأندية.. اتحاد الكرة يوجه رسالة دعم إلى الأهلي قبل مواجهة الدحيل

عاجل