رئيس التحرير
محمود المملوك

ليفربول يراقب موهبة سبورتينج لشبونة للتعاقد معه في الصيف

القاهرة 24

قال موقع "talksport" الإنجليزي، إن نادي ليفربول يتابع جناح فريق سبورتينج لشبونة، خلال الفترة الجارية، تمهيدًا للدخول في مفاوضات معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار إلى أن ليفربول يدرس إمكانية التعاقد مع اللاعب البرتغالي بيدرو جونسالفيس، لاعب وسط سبورتينج لشبونة، والذي يمكنه اللعب في أكثر من مركز ما يُسهل الأمر على يورجن كلوب مدرب الريدز.

وأوضح الموقع أن يورجن كلوب مدرب ليفربول، يراقب اللاعب صاحب الـ 22 عامًا، خاصة لإمكانياته المبهرة في إحراز أهدافًا حرة، حيث يهدف كلوب لإعادة بناء فريقه المتعثر هذا الصيف.

وأضاف أن ليفربول أجرى اتصالًا "غير رسمي" مع اللاعب البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، لكن مازالت إدارة حُمر الميرسيسايد تتابع اللاعب عن كثب تمهيدًا لضمه في الصيف المقبل.

وتابع أن جونسالفيس لديه شرط جزائي في عقده مع سبورتينج لشبونة، بقيمة 53 مليون جنيه استرليني، بجانب سداد 50% من أي رسوم انتقال لنادي فاماليكاو وهو فريق اللاعب صاحب الـ22 عامًا السابق.

حونسالفيس كان له ظهور طيب للغاية في الدوري الإنجليزي رفقة ولفرهامبتون، حيث قضى عامين في صفوف فريق الذئاب، لكنه ظهر مرة واحدة فقط في بطولة كأس الكاراباو أو كأس الرابطة.

وسجل بيدرو جونسالفيس رفقة سبورتينج لشبونة هذا الموسم 14 هدفًا خلال 15 مباراة لعبها في الدوري البرتغالي، بعدما شارك في مركزي خط الوسط الهجومي والجناح.

كما نجح اللاعب البرتغالي صاحب الـ22 عامًا، في تقديم عدة تمريرات حاسمة ساعد بها سبورتينج لشبونة في الوقوف في قمة جدول الترتيب بـ 14 فوز وثلاث تعادلات، حيث لم يُهزم الفريق البرتغالي بعد مرور 17 جولة.

صحف ألمانيا تصف الأهلي بـ"المُقاتل الشجاع".. و"ليفاندوفسكي القيادي" يضاعف فرص تحقيق السداسية التاريخية