رئيس التحرير
محمود المملوك

موسيماني يحذر دفاع الأهلي من سيف الدين تيري قبل مواجهة الغد بدوري الأبطال

القاهرة 24

حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دفاعي الفريق الأحمر، من سيف الدين مالك تيري مهاجم المريخ السوداني، قبل مواجهة الغد، والتي ستجمعهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.  

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع رباعي الخط الخلفي للنادي الأهلي، وحذرهم من خطورة سيف الدين مالك تيري، والذي يعد هو أفضل نقاط القوة للفريق السوداني، بجانب تعليمات لبدر بانون، بضرورة الضغط عليه مبكرًا.  

ويعد سيف الدين مالك تيري من أخطر لاعبي المريخ السوداني، حيث سجل اللاعب 5 أهداف، خلال مشوار دوري الأبطال، ويعد هداف الفريق السوداني، حتى الأن، بجانب القوة البدنية التي يتمتع بها اللاعب.  

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأثنين، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة التي ستجمعهما في الساعة التاسعة مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأول لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخطف أول ثلاث نقاط، في البطولة الإفريقية، والحفاظ على اللقب الإفريقي، في ظل رغبة اللاعبين للعودة من جديد إلى بطولة كأس العالم للأندية.  

موسيماني يترقب نتيجة مسحة كورونا استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني